استمتع بإقامة كاملة المزايا في بانيان تري رأس الخيمة بين أحضان الشاطئ والصحراء والمنتجع الصحي

متابعه – سفاري نت

يمكن للنزلاء افتتاح العام الجديد باستعادة عافيتهم الذهنية والبدنية واختبار تجربة إقامة فخمة في إحدى فلل سانكتشواري الجديدة المصممة على شكل خيم بدوية والمزودة بحوض سباحة ومجموعة علاجات فاخرة من المنتجع الصحي في منتجعَي بانيان تري في رأس الخيمة. سواء كنت تبحث عن تجربة إقامة مميّزة ذات إطلالات رائعة على الكثبان الرملية في قلب الصحراء أو ترغب في الاستيقاظ على صوت أمواج البحر، يوفر بانيان تري الوادي وبانيان تري رأس الخيمة الشاطئي الملاذ المثالي للاستجمام التام واستعادة التوازن الجسدي والذهني السليم. يحظى النزلاء الذين يختارون الإقامة في إحدى الفلل المصممة على شكل خيم بدوية بمجموعة لامتناهية من العلاجات الصحية المتوفرة داخل الفيلا في خصوصية تامة وأجواء سكينة مثالية. لا يبعد مشروع الفلل عن مدينة دبي سوى ساعة بالسيارة، إلاّ أنّ الرحلة تستأهل اجتياز هذه المسافة لأنها تَعِد النزلاء بتجربة إقامة رائعة يفتتحون بها السنة الجديدة على الدرب الصحيح، بحيث سينعمون بإجازة خيالية سواء اختاروا الإقامة في الفلل المواجهة للشاطئ أو القائمة في وسط الصحراء.

يحظى النزلاء المقيمون في أي من المنتجعين المذكورين بتجربة استجمام كاملة متكاملة تعيد العافية إلى الجسم والذهن بفضل مجموعة من علاجات الفاخرة لا سيما المساج باستخدام الحجارة الساخنة، وهي علاجات مفيدة لتعزيز سريان طاقة الجسم المسماة "كي" والتخلص بسهولة من سموم الجسم، أو بوسعهم الخضوع لباقة العلاجات الآسيوية المختلطة التي تساهم في الحد من أوجاع العضلات وتحسين الدورة الدموية. وللاستفادة من باقة علاجات ، يحظى الضيوف المقيمون في فلل سانكتشواري المزوّدة بعلاجات المنتجع الصحي بعلاج مريح للقدمين على أيدي معالج متخصص يقدّم لهم استشارة حول العلاجات الاستجمامية الأنسب لهم لاستعادة الطاقة الذهنية والجسدية والصفاء الفكري. وطيلة فترة الإقامة، يكون معالج وافر الخبرة في خدمة النزلاء ورهنَ إشارتهم لتوفير مجموعة علاجات فعالة لامحدودة تحرّرهم من كل هموم الحياة وأوجاع الجسم. توفر الفلل الخاصة المصممة على شكل خيم إطلالات رائعة على الكثبان الرملية مترامية الأطراف أو الشواطئ الرملية الخلابة، بحيث يحظى النزلاء بملاذ استجمامي بامتياز يناشد الحواس كافة من خلال الخضوع لباقة علاجات صحية لا تُحصى، أو بالاسترخاء في حوض السباحة الخاص.

بفضل موقعه الاستراتيجي وسط بساط من الكثبان الرملية الذهبية، يجسّد منتجع بانيان تري الوادي واحة سكينة وملاذاً مثالياً للاسترخاء والتحرّر من هموم الحياة ومتاعبها. بالإضافة إلى العلاجات الصحية المذكورة، يمكن للنزلاء إكمال علاجهم بتجربة الغابة الاستوائية المَطَرية (راينفورست اكسبريانس)، وهي كناية عن علاج حراري مائي منشِّط تتخلله باقة من علاجات العافية الآسيوية التقليدية المعتمدة على مرّ الزمان. وبالإضافة إلى المزايا المذكورة، يوفر المنتجعان مجموعة نشاطات مائية وبرية، لا سيما صفوف اليوغا اليومية وفن الرماية والزيارات المجانية إلى مأوى طيور البوم والصقريات. أما منتجع بانيان تري رأس الخيمة الشاطئي، فلا يبعد عن بانيان تري الوادي سوى 20 دقيقة بالسيارة، متيحاً بالتالي للنزلاء الاستمتاع بأجواء السكينة التي تنعم بها منطفة الخليج العربي، وربما الاستفادة من صف يوغا على الشاطئ.

وبعد يوم استجمامي كامل، يمكن للنزلاء تناول العشاء بخصوصية تامة في الفيلا الخاصة أو في أحد المطاعم الأربعة المتوفرة في مختلف أرجاء المنتجعين. فمن محبّي الأطباق التايلاندية التي يقدّمها مطعم سافران، وصولاً إلى أطباق التاباس الإسبانية في مون بار، سيحظى النزلاء فعلاً بتجربة طعام استثنائية تستجيب لكل رغباتهم.

يتوفر عرض فلل سانكتشواري المجهّزة بحوض سباحة ومجموعة علاجات المنتجع الصحي في بانيان تري الوادي مقابل 5599* درهماً إماراتياً للّيلة الواحدة.

يتوفر عرض فلل سانكتشواري المجهّزة بحوض سباحة ومجموعة علاجات المنتجع الصحي في بانيان تري رأس الخيمة الشاطئي مقابل 5899* درهماً إماراتياً للّيلة الواحدة.

يتضمن كل عرض المزايا الآتية:

1.  باقة علاجات مجانية لامحدودة من المنتجع الصحي* متوفرة لشخصين في الفيلا الواحدة وفي اليوم الواحد (*بحسب قائمة علاجات المنتجع الصحي المتوفرة في الفيلا وعدد ليالي الحجز المدفوع ثمنها)؛

2.  وجبة شاي بعد الظهر في حرم فيلا سانكتشواري المجهّزة بحوض سباحة ومجموعة علاجات المنتجع الصحي؛

3. حسم بنسبة 20% على العلاجات الصحية الإضافية لشخص ثالث.

عن admin

شاهد أيضاً

5

بالصور .. اقامة رائعة وسط الطبيعة باطلالة على البحر في منتجع ايانا بالي

سفاري نت – متابعات هنا في منتجع ايانا الواقع على خليج جيمباران تجتمع الطبيعة الخضراء …