حدیقة الدیناصورات في مركز برجمان في دبي

دبي- سفاري نت

لا تفوتوا فرصة الزیارة والتجول في حدیقة الدیناصورات والتي تضم مجموعة متنوعة من الدیناصورات بأحجامٍ مختلفة، ومنھا أطول مجسَّم لدیناصور مصنوع من الھلام (الحلویات المطاطیة)، كل ھذه المتعة في مركز برجمان

ويقدم لكم مركز برجمان من خلال موقعه المتميز في قلب منطقة بر دبي، بالقرب من المراكز التجارية والتراثية الرئيسية بالمدينة، تجربة تسوق رائعة ومميزة تبعث على الراحة والاسترخاء. وبوصفه إحدى العلامات المميزة الأشهر على الإطلاق في مجال البيع بالتجزئة، تشمل قائمة مستأجري المتاجر بمركز برجمان مجموعة مختارة بعناية من متاجر البيع بالتجزئة، مع التركيز بشكلٍ خاص على السلع الأكثر مبيعاً، وكل ما يخص الموضة والإلكترونيات. يوجد بالمركز متجر ساكس فيفث آفنيو الوحيد بالإمارات العربية المتحدة، وكارفور هايبرماركت، ومجمع سينما فوكس الذي تم افتتاحه حديثاً والمزود بأربعة عشر شاشة عملاقة. وفي ظل وجود مجموعة متنوعة من المطاعم التي تنضم لمجموعة المنافذ المتخصصة في تقديم الأطعمة والمشروبات المتواصلة النمو بوصفها جزءاً من خطة تطوير المركز الرئيسية، يوفر مركز برجمان مزيجاً متوازناً من التسوق في متاجر البيع بالتجزئة، والمتعة والترفيه. يوجد بالمركز وصلات مباشرة تؤدي إلى خطي مترو دبي الأحمر والأخضر، مما يجعل المركز وجهة تسوق يسهل الوصول إليها بالنسبة للمقيمين والسياح.

يواصل برج برجمان للأعمال سلسلة النجاح المنقطع النظير الذي حققه المركز التجاري، حيث تبلغ مساحته 400,000 قدم مكعب ويعد رمزاً للفخامة في مجال الأعمال. وبوصفه أطول مبنى في المنطقة، يوفر هذا المعلم البارز المكون من 30 طابقاً مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات ذات الجودة العالمية الخاصة بالشركات، في تصميمٍ عصري أنيق يبعث على الشعور بالراحة وبإطلالة بانورامية على المناظر الخلابة بالمدينة.

ومن خلال موقعه الملاصق للمركز التجاري، يقدم مبنى برجمان السكني أسلوب حياة الرفاهية في قلب المدينة، حيث يضم ثمانين شقة دوبلكس بمساحات شاسعة، وعشر فلل صغيرة، وخمس شقق فخمة على أسطح المباني. ومن خلال التصميم الرائع الذي ابتكرته الشركة المعمارية العالمية كون بيديرسون فوكس، التي يقع مقرها الرئيسي بمدينة نيويورك، يجعل الأثاث الفاخر والشعور بالراحة اللامتنهائية والفخامة، هذا المبنى من أكثر الأماكن التي يقصدها الناس في المدينة.

يضع فندق برجمان أرجان من روتانا معايير جديدة لتحقيق التميز في مجال الضيافة، مما يجعله الوجهة التي يقع عليها اختيار المسافرين المميزين لأغراض الترفيه والعمل. ويتصل الفندق بشكلٍ مباشر ببرج برجمان للأعمال ومركز التسوق، كما يوفر 80 جناحاً كلاسيكياً بغرفة نوم واحدة، و48 جناحاً ديلوكس بغرفة نوم واحدة، وستة عشر جناحاً فاخراً بغرفة نوم واحدة، وثلاث فلل منفصلة بثلاث غرف نوم، وشقة واحدة على سطح المبنى بأربع غرف نوم، ذلك إلى جانب غرف اجتماعات مجهزة كلياً، ونادٍ صحي مزود بأحدث الأجهزة والتقنيات، ومطعم يقدم تشكيلة متنوعة من أشهى الأصناف المفضلة لديكم.

عن admin

شاهد أيضاً

10

بالفيديو .. تشغيل اول اشارة مرور ذكية في دبي

سفاري نت – متابعات نشرت الهيئة العامة للطرق والمواصلات بـ”دبي” الإماراتية، مقطع فيديو لأول إشارة …