لعشاق ​الرياضة أفضل ٤ أماكن لزيارتها

متابعه – سفاري نت

جزر السيشل

  «الفردوس».. هكذا وصفها السياح الذين لا يتجاوز عددهم 150 ألفاً سنوياً، هي جزر سيشيل، التي تعد المقصد الأول لمحبي الرياضة في الطبيعة، والباحثين عن المفهوم البسيط للحياة والعيش تبعاً للعادات والتقاليد القديمة. يمكن الإقامة في فندق بانيان تري سيشل لحضور صفوف اليوغا على شاطئ البجر لتجدد طاقتك الروحية والجسدية أو يمكنك الركض في الطبيعة الخلابة و​ الهواء النقي وتحت السماء الزرقاء الصافية.

 

 
 

فيتنام:

 يمكنك الإقامة في لانج كو على خليج هلالي الشكل تتراصف عليه أشجار النخيل أمام خلفية جبال وعرة، وهو ملاذ يضمّ مناظر خلابة، حيث يتمكن للزوار الإسترخاء والهروب من الحياة الصخبة الى بانيان تري لانج كو والإستمتاع برياضة ركوب الدراجات الهوائية بجانب مناطق تاريخية تراثية. ولعشاق رياضة التجديف، يمكنهم ​الاستمتاع  برحلة في قارب صغير لإستكشاف سحر فيتنام. 

 

بالي: جزيرة بالي في ا ​ندونسية​

​​يصفها البعض بجنة عدن. في هذه الجزيرة سوف تعيش الهدوء و الراحة وستعشق المشي بين الأشجار والهواء و الماء ! أجمل ما خلقه الله من طبيعة وصفاء موجود في هذه الجزيرة. يمكنك الإقامة في منتجع بانيان تري أنجسان بالي ​لتتمتع​ بإقامة تناسب ​رغباتك وتلبي إحتيا​جاتك ، في المنتجع يمكنك السباحة في ​حوض سباحة مميز ومخصص لعشاق السباحة ومطل على منظر يخطف الأنفاس. 

 
موريشيوس:

 
إذا كنت تبحث عن وجهة جديدة لتجديد طاقتك وتصفية ذهنك، موريشيوس هي المكان الأنسب والأفضل. في هذا البلد ستعشق شرب عصير قصب السكر بعد رياضات المائية على شاطئ أنجسانا بالاكلافا.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اجمل الوجهات التي تناسب السياحة العائلية في فصل الصيف

سفاري نت – متابعات دائما ما يفضل المسافرين في فصل الصيف الاستمتاع برحلات رائعة مع …