منتجع مازاغان السياحي في المغرب يزيح النقاب عن عرضه المميز لزواره من منطقة الخليج

متابعه – سفاري نت

أزاح منتجع مازاغان السياحي، الوجهة السياحية الرائدة في شمال إفريقيا، النقاب عن عرض إستثنائي لزواره من منطقة الخليج. وإستجاب المنتجع، الذي يجمع بين أفضل سبل الاقامة والضيافة والترفيه، للإقبال الواسع من منطقة الخليج التي تعد إحدى أهم الأسواق له. يأتي ذلك في وقت صنّفت فيه دراسة المنتدى الإقتصادي العالمي المغرب رابعاً في أكثر الدول جاذبية للسياح في المنطقة العربية.  

ووفقا للشركة المغربية للهندسة السياحة (سميت)، يسجل قطاع السياحة المغربي مستويات جذب عالية من الاستثمار، بمعدل 2 مليار دولار استثمرت سنوياً بين عامي 2005 و 2012.  وتهدف مبادرة الحكومة المغربية رؤية 2020 إلى استثمار 20 مليار دولار في مشاريع البنية التحتية والتنمية الأساسية، وذلك بغرض استقطاب 20 مليون زائر سنوياً  وجعل المغرب من أفضل 20 وجهة سياحية عالمية، وتوفير 200 ألف سرير فندق إضافي.

وتشمل باقة منتجع مازاغان السياحي العائلية للخليجيين إقامة بالإضافة إلى وجبتي إفطار وعشاء لبالغين وطفلين في أحد مطاعم البوفيه فيه، وتخفيض 25٪ على غرفة الأطفال الإضافية، بالإضافة لعلاجين بسعر واحد في نادي السبا لعدد من العلاجات المختارة، ونقل مجاني من وإلى المطار، ومكافآت في نوادي المنتجع،  لكل اشتراك شخص، زيادة إلى ثلاث جولات من سباقات الكارتينج ودرس طبخ لكل طفل في كل إقامة، بالإضافة إلى برامج ليلية للأطفال، ودخول مجاني إلى الأنشطة الترفيهية المختلفة مثل ركوب الدراجات، واللياقة البدنية، والتنس، والوصول المجاني إلى نوادي الأطفال الثلاثة "بيبي كلوب" و"كيدز كلوب" و"راش كلوب". يسري العرض على الحجوزات حتى 28 فبراير 2016 للإقامة بين 19 مارس – 30 أبريل بأسعار تنافسية تبدأ من 1900 درهم مغربي (193 دولار أمريكي) لليلة الواحدة على الحد الأدنى للإقامة 3 ليال.

من جهته قال "ستيفان كيلينجر"، رئيس منتجع مازاغان السياحي: "المغرب هو واحد من أقوى الدول الجاذبة للسياحة العالمية اليوم. وباعتبارنا وجهة رئيسية للعائلات دول مجلس التعاون الخليجي، قررنا مكافأة زوارنا الخليجيين على نجاح العام 2015 بعرض استثنائي يتضمن العديد من المزايا المضافة. وبالتأكيد سيقدم هذا العرض اقامة فريدة للعائلات وترفيه شامل على مدار الساعة للأطفال".

وإختتم "كيلينجر": "سنواصل في مازاغان تقديم أفضل المنتجات السياحية للعائلات الخليجية. نحن نرى في العام 2016 سنة قياسية تشجعنا على طرح المزيد من العروض المخصصة لمنطقة الخليج".

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بتجارب حصرية ومختلفة في جيه ايه للمنتجعات والفنادق في دبي والمالديف وسيشل

سفاري نت – متابعات أعلنت جيه ايه للمنتجعات والفنادق، مجموعة الضيافة العالمية الرائدة، عن إطلاق …