تعرف على عروض طيران الإمارات في العام الجديد

متابعه – سفاري نت

أعلنت طيران الإمارات عن أول عروضها المميزة على الدرجة السياحة ودرجة رجال الأعمال في العام الجديد، وذلك لمجموعة من الوجهات في كل من آسيا وأوروبا والشرق الأوسط.

و تبدأ أسعار التذاكر على الرحلات السياحية  من 615 درهم للرحلة المتوجهة من دبي إلى مسقط، و 935 درهم إلى كراتشي، و 1.025 درهم إلى مومباي، و 2.205 درهم إلى مانيلا، و 2.245 درهم إلى كوالا لامبور، على أن يجري الحجز من اليوم وحتى 18 يناير، والعرض سار للسفر حتى 18 نوفمبر القادم.

وتبدأ عروض الدرجة السياحية إلى المدن الأوروبية من 2.625 درهم للرحلة المتوجهة إلى ميونخ، و 2.815 درهم إلى برشلونة، و 3.695 درهم إلى باريس، في حين تبدأ العروض إلى مدن أمريكا الشمالية والوسطى مثل لوس أنجلوس من 4.945 درهم، وبنما 6.345 درهم.

 


وقال تيري أنتينوري نائب الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات للشؤون التجارية: “نحن نعلم أن العديد من الناس بدأوا بالتفكير في خطط السفر للعام الجديد 2016، ونحن سعداء لتقديم المساعدة والحوافز لتحويل خططهم وأحلامهم إلى حقيقة”.

وأضاف أنتينوري: “لدينا شبكة وجهات عالمية عبر 6 قارات تقدم لكل مسافر ما يحتاجه، ونعمل على الجمع بين مجموعة واسعة من خيارات السفر بأسعار خاصة تناسب جميع المسافرين.

لمزيد من المعلومات والتفاصيل حول عروض طيران الإمارات يمكن زيارة موقع الشركة الإلكتروني من هنا.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. شاهد ارخص طائرة خاصة بالعالم

سفاري نت – متابعات لكل محبي وعشاق الرفاهية وعالم الطيران تعرفوا من خلال هذا المقال …