بالصور… دبي مدينة الفخامة والذهب !

دبي- سفاري نت

هنا مجموعة من الصور لبعض مظاهر الفخامة في دبي والإمارات بشكل عام، والتي تنوعت بين السيارات الذهبية الفاخرة والهواتف الذهبية وغيرها من الأشياء المختلفة.

 

سيارات فاخرة مصنوعة من الذهب

يمكنك رؤية السيارات الرياضية الفاخرة الذهبية في شوارع دبي.مرسيدس V10 كواد توربو ذات الجسم المصنوع من الذهب الأبيض.

 

أغلى طراز سيارة في العالم

 

سيارة لامبورغيني أفينتادور LP700-4 هي أغلى طراز سيارة في العالم، ذات الهيكل المصنوع من الذهب الخالص، حيث تم عرضها في دبي. كانت تحتوي على ما يزيد عن 500 كج من الذهب الخالص، وهي بسعر 7.5 مليون دولار، أي ما يعني أنها الأغلى في العالم.

آلة بيع الذهب

 

تقدم آلة بيع الذهب في قصر الإمارة في أبوظبي للعملاء أكثر من 300 عنصر مختلف من الذهب. يمكن للزبائن الاختيار من بين القطع الذهبية إلى سبائك الذهب المختلفة. وتتضمن شاشة تعمل باللمس، وواجهة عرض مضاءة، وإمكانية الشراء عن طريق بطاقة الائتمان أو النقد.

سيارة العملات المعدنية

 

تم تزيين سيارة رينج روفر بـ 57412 عملة معدنية لزبون غير معروف من أبو ظبي.

سيارة شرطة دبي الخارقة

 

سيارة لامبورغيني أفينتادور، ذات محركة V12 والتي تصل إلى سرعة تبلغ 217 ميل في الساعة هي واحدة من سيارات شرطة دبي الخارقة.

سفاري الصحراء

 

“Desert Safari” أو سفاري الصحراء، هي عبارة عن شركة مشهورة بشكل كبير في دول الإمارات العربية المتحدة، والتي تمنح السياح تجربة مغامرة لا تنسى في الصحراء.

آيفون 6 ذهبي

 

تم تصميم نسخ خاصة من آيفون 6 بإصدارات ذهبية إحتفالاً بالذكرى ال15 لإنشاء برج العرب في دبي. كانت شركة Gold & Co London هي المسؤولة عن هذا العمل، حيث قامت بتصميم آيفون 6 بنسخ من الذهب الأصفر والأسود. يبلغ سعر الآيفون 6 ذو الذهب الأسود في برج العرب أكثر من 13,000 دولار.

القيادة في حلبة مرسى ياس

 

قيادة سيارة أستون مارتن ذات محرك V8، أو أي من السيارات الرياضية الفاخرة الأخرى هو أمر لا يمكن تخيله. أما في دبي فإنه باستطاعتك قيادة هذه السيارات في جميع أنحاء حلبة مرسى ياس.

التسوق حول السيارات الفاخرة

 

زبائن مارينا مول في أبوظبي يتمتعون بالتسوق حول مجموعة فاخرة من السيارات الرياضية مثل فيراري ولامبورغيني ومازيراتي، والتي تمتلك تصميم لا مثيل له، ودائماً ما تجذب انتباه الزوار.

طابعة ذهبية

 

طابعة LaserJet p2015 من HP الذهبية تم عرضها في معرض جيتكس في دبي وبيعت بعد في مزاد علني. المواصفات الفنية لها ليست مثيرة للاعجاب بشكل كبير، إنها تطبع فقط الأسود والأبيض، وتنتج 26 ورقة A4 في الدقيقة.

عن admin

شاهد أيضاً

9

بالصور .. تعرف على تكاليف الرحلة الاغلى في العالم

سفاري نت – متابعات هل فكرت يوما ما هى اغلى رحلة يمكنك القيام بها حول …