بالصور…8 أماكن يمكنك زيارتها في شهر فبراير المقبل

متابعه – سفاري نت

إذا كنت قد سئمت الشتاء الكئيب، وأصبحت مستعدا للذهاب في عطلة فربما كنت تبحث عن أماكن مناسبة لقضاء إجازة، وفيما يلي ثمانية أماكن رائعة يمكنك السفر إليها في فبراير والتي تشمل الشواطئ والمنحدرات:

جزر CAPTIVA وSANIBEL، فلوريدا:

سنيبل وشقيقتها كابتيفا، وكلاهما يقع على ساحل الخليج في ولاية فلوريدا، هي خيارات مثالية للعطلات الاستوائية، وهي صديقة للطفل ويمكن الوصول إليها بسهولة، وتعد سنيبل ريفية أكثر حيث أنها لا تضم الفنادق الشاهقة، والجميع يتنقل بالدراجة، بينما كابتيفا هي أكثر رقيا، وتوفر منازل بواجهة بحرية للإيجار، كما يمكن للضيوف الإقامة في South Seas Island Resort الذي يكلف 360 دولار في الليلة.

 

نيوزيلندا:

أواخر فبراير هو آخر الصيف، وهذا يعني أشعة الشمس، وانخفاض الحشود وأسعار الفنادق تصبح أرخص، ويمكن الاستمتاع بزيارة المدينة الحضرية في أوكلاند الشهيرة بأطباقها ومطاعمها قبل التوجه إلى ولينغتون، على الجزيرة الشمالية الخلابة، حيث الهضاب البركانية والأراضي الزراعية والشواطئ المترامية الأطراف.

ويمكن لضيوف أوكلاند الإقامة في  Mollies الذي تبدأ أسعاره من 450 دولار في الليلة، بينما في ولينغتون يمكنهم الإقامة في Rydges  الذي يكلف 180 دولار لكل ليلة.

 

STOWE، فيرمونت:

تقع بين برلنغتون ومونبلييه، وتتمتع بجاذبية واسعة سواء للمتزحلق المحنك أو المبتدئ، وتوفر حانات ومطاعم رهيبة، وإذا كنت من محبي الآيس كريم، فإن المنطقة هي موطن مصنع the Ben & Jerry’s، وللإقامة يمكن للضيوف اختيار  Stowe Mountain Lodge الذي يكلف 300 دولار في الليلة.

 

كوستا ريكا:

فبراير هو ذروة موسم الجفاف في كوستاريكا، مما يجعل منه الوقت المثالي لاستكشاف الغابات المطيرة الخصبة في البلاد، ويمكنك البدء من لا فورتونا قرب منتزه بركان أرينال الوطني، حيث يمكنك استكشاف الينابيع الساخنة الطبيعية ثم التوجه حوالي ثلاث ساعات غربا وقضاء بضع ليال في تاماريندو، وممارسة مختلف الرياضات المائية في شاطئ المدينة على شبه جزيرة نيكويا كوستاريكا، ويمكنك الإقامة في منتجع Arenal Springs Resortالذي تبدأ أسعاره من 200 دولار في الليلة.

 

سانتا في، نيو مكسيكو:

ستجد عددا قليلا من السياح ولكن الكثير من السحر في فصل الشتاء في سانتا في، ففي معظم الأيام، تكون درجات الحرارة عالية، مما يجعلها مثالية للتزلج في جبال سانغري دي كريستو، وزيارة المناطق الفنية و الأثرية والاستمتاع بالأطباق الذيذة في أرقى مطاعم المدينة مثل جيرونيمو، وللإقامة يمكنك اختيار  Inn on the Alameda الذي تبدأ أسعاره من 270 دولار في الليلة.

 

مراكش، المغرب:

في فصل الصيف يعرف المغرب إقبالا سياحيا كبيرا على الرغم من الحرارة اللافحة، ولكن في فبراير تنخفض درجات الحرارة حيث يكون المناخ لطيفا، ويمكن للزوار استكشاف الحدائق على الطراز العربي، والمعارض الفنية المحلية والثقافة المغاربية، ويمكنك الإقامة في Dar Seven الذي تبدأ أسعار الإقامة فيه من 150 دولار.

 

مندوزا في الأرجنتين:

ميندوزا مكان مثالي جدير بالزيارة في فبراير، ويمكن لزوار الاستمتاع بالكثير من الأنشطة ومنها ركوب الخيل ومشاهدة السكان المحليين التانغو في الساحات العامة في الهواء الطلق في المدينة، والقيام برحلات استكشافية إلى المناطق و السفوح الجبلية القريبة، وللإقامة يمكن للضيف اختيار  Casa Lila Bed & Breakfast الذي تبدأ أسعاره من 140 دولار.

 

سانت جون:

يمكن القول أنها الجزيرة التي يمكن الوصول إليها بأسعار معقولة في منطقة البحر الكاريبي، وتوفر المنطقة شواطئ مترامية الأطراف، وبالتالي فهي مثالية لمحبي السباحة والاستمتاع بأشعة الشمس، ويمكن للضيوف الإقامة في The Westin at St. John الذي تبدأ أسعاره من 450 دولار.

 

عن admin

شاهد أيضاً

14

بالصور .. استمتع بارو ع الاوقات الترفيهية في ملاهي ويندرلا بنجلور الهند

سفاري نت – متابعات عند زيارة ولاية بنجلور الهندية الرائعة والرغبة في الاستمتاع بجمالها والاماكن …