طيران ناس يدشن رحلاته بين الدمام والخرطوم

الرياض – سفاري نت

: دشن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، رحلاته بين الدمام في المنطقة الشرقية والعاصمة السودانية الخرطوم، بحضور عدد من مسؤولي الشركة، حيث تم خلال الاحتفال توزيع الورود وقطع الشيكولاتة على ضيوف الرحلة الافتتاحية بين الوجهتين. بذلك يرتفع عدد رحلات طيران ناس إلى العاصمة السودانية الخرطوم إلى 19 رحلة في الأسبوع من الرياض وجدة والمدينة المنورة إضافة إلى الدمام.

 

وسيطلق طيران ناس رحلاته بين الوجهتين لأربعة أيام أسبوعياً، حيث ستغادر رحلة الذهاب مطار الملك فهد الدولي بالدمام في تمام الساعة 07:20 مساءً لتصل إلى مطار الخرطوم الدولي في الساعة 11:10 ليلاً بتوقيت السودان، في حين ستغادر رحلة العودة من الخرطوم في تمام الساعة 11:59 منتصف الليل لتصل الدمام صباح اليوم التالي وتحديداً عند الساعة 03:10 صباحاً بتوقيت السعودية.

وتعليقاً على إطلاق الخدمة الجديدة، قال السيد بول بيرن، الرئيس التنفيذي لشركة طيران ناس: "من المؤكد أن إطلاق الخط الجديد بين الدمام والخرطوم يمثل مصدر فخر لنا، وخاصة بعد إطلاق مركز عملياتنا الجديد في مطار الملك فهد الدولي بالدمام. ويسعدنا كثيراً أن نقدم لضيوفنا من المسافرين هذه الخدمة التي تيسر سبل التواصل المباشر بين الدمام والخرطوم، في إطار استراتيجية التوسع التي ينفذها طيران ناس، والجهود التي يبذلها لتطوير خدماته بما يمكنه من الاستجابة لتطلعات ضيوفه، وذلك على متن طائرات إيرباص A320 التي تضم 156 مقعداً بالدرجة الاقتصادية إلى جانب 8 مقاعد على درجة الأعمال."

وأضاف بيرن، "يدرك طيران ناس احتياجات ضيوفه، ويسعى دائماً لإيجاد طرق جديدة تمكنه من تقديم خدمات مبتكرة ومناسبة لهم. وسيكون السودانيون المقيمون بالمنطقة الشرقية، وبالدمام بشكل خاص، هم المستفيد الأول من خطنا الجديد الذي سيتيح لهم السفر بسهولة إلى الخرطوم للاستمتاع بعطلاتهم بين أهلهم في السودان، ومن ثم العودة إلى الدمام مباشرة بنهاية العطلات، ذلك إلى جانب السعوديين ممن يودون زيارة الجمهورية السودانية."

وقد عبر ضيوف طيران ناس من خلال الرحلة الافتتاحية عن سعادتهم بتدشين خط الدمام – الخرطوم، الذي يتيح لهم الوصول بشكل مباشر وسريع إلى الخرطوم، مؤكدين رضاهم عن الخدمات التي يقدمها لهم الناقل الوطني السعودي ومشيدين بإسهامه في تعزيز ارتباطهم بوطنهم الأم.

عن admin

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …