بالصور… من شقة فاخرة إلى كوخ… Airbnbs في الأماكن الأكثر تطرفا في العالم

متابعه – سفاري نت

أصبحت منصة السكن المشترك الأكثر شهرة في العالم Airbnbs تعرض أكثر من مليون ونصف من الأماكن للايجار في 34000 مدينة و 190 دولة حول العالم، وتشمل القوائم التي يقدمها موقع الشركة بعض أماكن الإقامة في مواقع نائية وخطيرة على الصعيد العالمي، حيث يمكن للمسافرين البقاء مع عائلة منغولية من الرحل أو مع السكان المحليين في قرية نائية في بابوا غينيا الجديدة.
ورغم أن منظمي الرحلات السياحية اليوم يقدمون بانتظام رحلات إلى كل مكان من ايران الى القطب الجنوبي إلا أن الراغبين في الحصول على تجربة محلية حقيقية يمكنهم اختيار أحد العروض الأكثر تفردا التي يقدمها
Airbnb والتي نتعرف عليها فيما يلي بالصور:

البقاء مع العائلة البدوية المنغولية في أولان باتور في ومنغوليا

البقاء في خيمة أسرة بدوية في منغوليا من الفرص الأكثر تفردا على Airbnb، وتكلف اليلة 38 دولار، ويمكن للضيوف البقاء مع Oyuna وBotro في كوخهم والحصول على فكرة عن نمط حياتهم، والاسترخاء وتناول الوجبات المنغولية التقليدية مع الأسرة.

منزل العائلة في منطقة نائية في غرينلاند:

الإقامة في منزل العائلة في Upernavik – وهي بلدة صغيرة من 1181 نسمة على جزيرة صغيرة في شمال غرب البلاد أمر جيد يكلف 400 دولار في الليلة، ويمكن للضيوف الجلوس عند النافذة ومشاهدة الجبال الجليدية التي تطفو في المياه الجليدية من خليج بافن.

من غرفة نوم وشقة في ياكوتسك وهي أبرد مدينة في العالم

تقع مدينة ياكوتسك، عاصمة جمهورية ساخا، روسيا، على بعد حوالي 280 ميلا إلى الجنوب من الدائرة القطبية الشمالية ودرجات الحرارة تعكس هذه – متوسط ​​درجة الحرارة في فصل الشتاء -34C وأدنى درجة حرارة سجلت هي -64.4 C، وتكلف الإقامة في غرفة نوم في شقة وسط المدينة 29 دولار في الليلة.

كوخ من غرفة واحدة في دونيتسك التي مزقتها الحرب

منذ أبريل 2014، أصبحت مدينة دونيتسك الأوكرانية والمناطق المحيطة بها أحد المواقع الرئيسية من القتال في حرب البلاد ضد متمردين مدعومين من روسيا، وقد حولت الحرب المنطقة إلى مدينة أشباح تبدو علامات القصف في كل مكان، ولكن في الأشهر القليلة الماضية، بدأ السكان يعيدون بناء مدينتهم ومنهم صاحب كوخ جميل من غرفة نوم واحدة، على بعد خمسة أميال من وسط المدينة، والذي تكلف الإقامة فيه 100 دولار في الليلة.

 

شقة من غرفتي نوم حديثة في كابول، أفغانستان

عانت كابول في أفغانستان من ثلاثة عقود من الصراع والمدينة الآن قريبة بشكل خطير من الحرب الدائرة في الشرق الأوسط ضد داعش، وغالبا ما تكون مسرحا للتفجيرات الانتحارية والتفجيرات التي تنفذها حركة طالبان والجماعات الأخرى المناهضة للحكومة، ولكن السكان المحليين يقاتلون من أجل العيش بسلام، وفي السنوات الأخيرة شهدت المدينة هجرة جماعية من المناطق المحيطة بها، مما أدى إلى ازدهار القطاع العقاري، ويمكن للسياح الإقامة في شقة فاخرة وسط المدينة بسعر 50 دولار.

 

شقة في طرابلس

على مدى الأشهر القليلة الماضية، حصلت داعش على موطئ قدم في ليبيا، ويقول الخبراء انها قد تصبح ملاذا للجماعة الإرهابية، ورغم التفجيرات التي تشهدها المنطقة من حين إلى آخر إلا أن أعدادا صغيرة من السياح لازالوا يحبون زيارة المدينة التاريخية، ويمكن لهؤلاء استئجار شقة من غرفتي نوم وسط المدينة بسعر 100 دولار في الليلة.

 

منزل في قرية نائية في أذربيجان

أذربيجان لا تحظى بشعبية كبيرة عندما يتعلق الأمر الوجهات السياحية، ولكن يمكن للأشخاص الذين يرغبون في زيارة المنطقة الإقامة في منزل في قرية في محافظة لحج بسعر 25 دولار في الليلة، ويضم المنزل ثلاث غرف نوم.

شقة فاخرة ثلاث غرف نوم في أديس أبابا، إثيوبيا

كانت إثيوبيا موضوع تمرد مستمر من قبل الجبهة الوطنية لتحرير أوغادين ضد الحكومة على مدى السنوات الـ 20 الماضية، مما أدى إلى وفاة العديد من السكان بما في ذلك 250 في العام الماضي.
لكن عاصمة البلاد أديس أبابا بعيدة نوعا ما عن الصراع، وهي موطن لبعض المنازل الكبيرة جدا، ومنها شقة حديثة من ثلاث غرف في قلب المدينة يمكن للسياح اسئجارها مقابل 90 دولار في الليلة.

 

كوخ في قرية تقليدية بابوا غينيا الجديدة

بابوا غينيا الجديدة هي واحدة من البلدان الأكثر جمالا وإثارة للاهتمام في العالم، ولكن الجزيرة الغريبة هي أيضا خطيرة جدا، وغالبا ما تستخدم السواطير والأسلحة النارية في الاعتداءات والسطو والاعتداء الجنسي، ولذلك ينصح المسافرين باستخدام حراسة أمنية، ولكن الشجعان رغم ذلك يمكنهم اسئجار كوخ في قرية تقليدية بسعر 65 دولار في الليلة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على افضل الشقق الفندقية لاقامة مميزة في ميونخ لعام 2017

سفاري نت – متابعات عند زيارة مدينة ميونخ والبحث عن خيارات فندقية مميزة وجيدة يمكنك …