مجموعة جميرا تطلق موقعاً جديداً للحجوزات عبر الأجهزة المحمولة

دبي- سفاري نت

أطلقت مجموعة جميرا، شركة الضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، منصة جديدة للأجهزة المحمولة تتيح للعملاء سهولة الحجز في الفنادق والمنتجعات والمنتجعات التابعة للمجموعة من خلال الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية.

وتتيح المنصة الجديدة للمستخدمين إجراء الحجوزات عبر شبكة الانترنت من خلال ثلاث خطوات سلسلة لا تستغرق سوى ثوان قليلة عند الربط بشبكة الجيل الثالث من الأجهزة المحمولة. ويدعم الموقع الإلكتروني الجديد متطلبات رحلات العملاء المتعددة من خلال إجراء العديد من الحجوزات في الزيارة الواحدة. ويستخدم الموقع الخاص بالأجهزة المحمولة خطوات الحجز الثلاث ذاتها في موقع مكتب الحجز لدى جناح استقبال الضيوف. وتهدف مجموعة جميرا من خلال خدمة  الموقع الجديد المخصص للأجهزة المحمولة إلى منح العملاء تجربة سريعة وسلسلة لإتمام إجراءات المغادرة وتوفير منصة تفاعلية تستفيد من أحدث التقنيات.

وتقول روز ماكولي، نائب رئيس المجموعة للعلامة والخدمات الرقمية والولاء، "يستخدم ضيوفنا خدمات شبكة الانترنت بنحو أوسع بكثير من السابق، حيث باتت الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والكمبيوترات الدفترية وأجهزة الألعاب الإلكترونية والساعات الذكية والأجهزة المحمولة الأخرى واسعة الانتشار ويستخدمها العملاء بشكل كبير للحصول على الخدمات التي تقدمها مجموعة جميرا. من هنا، فإن من المهم جداً لعلامة تحرص على الابتكار مثل جميرا توفير الحلول المتطورة التي يحتاجها العملاء بشكل استباقي من خلال الارتقاء بالخدمات المقدمة عبر شبكة الانترنت وبالتالي تعزيز قدراتها التنافسية."

ويستخدم حوالي نصف زوار مواقع مجموعة جميرا الإلكترونية حالياً الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية. وتم إطلاق موقع Jumeirah.com للأجهزة المحمولة بهدف توفير تجربة أفضل للزوار والارتقاء بالأداء التجاري لما يتعلق بحجوزات الغرف. ومنذ إطلاق الموقع، انخفض معدل زوار الموقع الذين يطالعوان الصفحة الأولى فقط (وهو مؤشر معروف لقياس التفاعل مع محتوى الموقع الإلكتروني) من 75% إلى 37% في الوقت الذي ارتفع فيه أداء الحجوزات بنحو فاق التوقعات. وفي ديسمبر العام الماضي، قفزت عائدات الحجز بنسبة 280% سنوياً من خلال الموقع المخصص للحجز عبر الأجهزة المحمولة.

وتم تطوير الموقع الجديد ليتوافق مع تقنيات الهواتف المحمولة الذكية الحديثة التي تعمل بخاصية اللمس مع الأخذ في الاعتبار تجربة ’إقامة مختلفة‘ التي تتميز بها علامة جميرا. وتمثل المنصة الجديد استثماراً يتيح لمجموعة جميرا تعزيز النمو وتعظيم الإيرادات والارتقاء بعملية التحول نحو أحدث الوسائل والتقنيات لخدمة وراحة العملاء والضيوف. وتم تصميم المنصة باعتماد تكنولوجيا تصميم تفاعلية تتيح للمستخدمين مشاهدة محتويات الموقع المخصص للأجهزة المحمولة بشكل مثالي بصرف النظر عن نوع الأجهزة المستخدمة أو معدل أبعاد الصور التي تظهر في الجهاز عمودياً أو أفقيا. ويتيح هذا الموقع حالياً عرضاً بالصور الثابتة وكذلك محتوى الوسائط الاعلامية الثري بهدف تقديم تجربة تفاعلية متكاملة للزوار. 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل الفنادق الموجودة في مدينة تاجيتاي الفلبينية

سفاري نت – متابعات تمتلك مدينة تاجيتاي الفلبينية الكثير من الفنادق المميزة والفاخرة ، واليكم …