“ويندام” توسّع علامة “رامادا” في الشرق الأوسط مع أربعة فنادق جديدة

متابعه – سفاري نت

استجابة للطلب المتزايد في الشرق الأوسط على مرافق الإقامة الفندقية ذات الجودة العالية من الفئة المتوسطة، أعلنت مجموعة فنادق ويندام اليوم عن خططها لافتتاح أربعة فنادق جديدة في كل من المملكة العربية السعودية والأردن والبحرين، وذلك تحت علامتها المتنامية والمعروفة عالمياً "رامادا العالمية".

وتشمل هذه الفنادق الجديدة كلاً من: منتجع رامادا البحر الميت في الأردن مع 161 غرفة؛ وفندق رامادا كورنيش جدة في المملكة العربية السعودية مع 165 غرفة؛ إلى جانب فندق وأجنحة رامادا أمواج آيلاند مع 162 غرفة وفندق رامادا المنامة سيتي سنتر مع 140 غرفة في البحرين. ولدى رامادا حالياً أكثر من 840 منشأة فندقية من الفئتين المتوسطة والفاخرة، تنتشر في أكثر من 60 دولة حول العالم، بما في ذلك 29 فندقاً قيد الافتتاح وتحت التشغيل في منطقة الشرق الأوسط.

وتستمر مجموعة فنادق ويندام، التي تمتلك في الوقت الحاضر منشأتين في المنامة هما "دايز هوتيل المنامة" و "رامادا البحرين"، في ترسيخ بصمتها في البحرين، من خلال إضافة أربعة فنادق أخرى هي: رامادا المنامة سيتي سنتر، وفندق وأجنحة رامادا أمواج آيلاند، وأجنحة هوثورن من ويندام الجفير، وأخيراً ويندام جراند المنامة، مما يزيد من المحفظة الإجمالية للشركة في البلاد إلى ستة فنادق، تضم ما مجموعه 1,197 غرفة.

ويقول دان روف، الرئيس والمدير العام لمجموعة فنادق ويندام، أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "تشهد الشرق الأوسط وعلى نحو متواصل نمواً قوياً وتطوراً ملموساً بفضل الطفرة التي تعيشها الطبقة المتوسطة فيها. ويتجلّى ذلك في الاهتمام المتزايد من المطوّرين بالعلامات التجارية المعروفة عالمياً مثل رامادا، والعلامات الأخرى التي تقدمها مجموعة فنادق ويندام، والتي تتمتع بمكانة جيّدة لتلبية الاحتياجات الناشئة للمسافرين في المنطقة. إن الشرق الأوسط يشكل محور تركيز رئيسي بالنسبة إلى مجموعة فنادق ويندام، ولكي نتمكّن من مواكبة الطلب المتنامي، عزّزت الشركة مؤخراً مواردها الإدارية هناك بما يزيد عن 30 في المائة".

منتجع رامادا البحر الميّت – مفتوح الآن

يقع منتجع رامادا البحر الميت الذي بدأ الآن في استقبال الزوار والضيوف، بين جبل نبو ونهر الأردن، على طول الحافة الشمالية للبحر الميت. ونظراً لأنه الفندق الوحيد من فئة 4 نجوم والتابع لسلسلة من الفنادق على ضفاف البحر الميت، تقدم هذه المنشأة للضيوف غرفاً فسيحة وأنيقة، إلى جانب وصول سهل للشواطئ الرملية البيضاء، وبركتين للسباحة، ومركز سبا، وغيرها من المرافق الأخرى. ويبتعد الفندق الذي يحتضن 161 غرفة، أقل من ساعة واحدة بالسيارة عن مطار الملكة علياء الدولي، وتعود ملكيته إلى شركة "وينتر فالي" للاستثمار السياحي.

رامادا كورنيش جدة – مفتوح الآن

 

من موقعه على شارع الكورنيش في منطقة وسط جدة، ومقابل كل من البحر الأحمر ونافورة الملك فهد – أطول نافورة مائية في العالم – يضم فندق رامادا كورنيش جدة من فئة 3 نجوم 165 غرفة، منها 29 جناحاً بإطلالات بانورامية على المدينة والبحر. وبطيف متنوّع من المرافق المتعددة، يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول أشهى المأكولات في مطعمين داخل الفندق – أحدهما في الطابق السابع بشرفة واسعة ذات مناظر خلابة – وردهة لاحتساء القهوة، بالإضافة إلى صالة رياضية مجهّزة بالكامل مع ساونا وجاكوزي وحمّـام مغربي. وتعود ملكية الفندق لمجموعة الغنيم للضيافة. 

فندق وأجنحة رامادا أمواج آيلاند – الافتتاح في 31 مارس 2016

يقع فندق وأجنحة رامادا أمواج آيلاند من فئة 4 نجوم، على مسافة قريبة من أمواج مارينا وأمواج لاغون، وسوف يضم 162 غرفة وجناح، معظمها بإطلالات على البحر. وستتضمن خيارات تناول الطعام في الفندق مطعماً يقدم خدماته على مدار اليوم، ومقهى في الردهة الرئيسية، بالإضافة إلى أول مطعم في المدينة للمأكولات المغربية الراقية، والذي سيقع على شرفة الطابق العلوي مع إطلالات مذهلة على الخليج العربي. وسوف تتوفر مساحات مرنة للاجتماعات والفعاليات، بحيث يمكنها استيعاب حتى 175 شخص بنمط المسرح، في حين ستضم المرافق الترفيهية الشاملة قاعة رياضية حديثة، ومركز سبا، وبركة سباحة، وحوض جاكوزي داخلي مع غرف للساونا والبخار. وتعود ملكية الفندق لشركة المناعي القابضة – واحدة من أضخم مجموعات الشركات في البحرين، ومطوّر رائد للعديد من الفنادق. وتمتلك المجموعة أيضاً أجنحة هوثورن من ويندام، وهي حالياً قيد الإنشاء في المدينة.

فندق رامادا المنامة سيتي سنتر – الافتتاح في 31 مارس 2016

بقربه من أكبر مراكز التسوق في البحرين، يعتبر فندق رامادا المنامة سيتي سنتر من فئة 4 نجوم، بمثابة المحطة المثالية لكل من يرغب في الاستفادة من العطلة واغتنام كافة الفرص ضمن هذه الوجهة الفردوسية للتسوق. ويمتد مركز التسوق على مساحة 158,000 متر مربع مخصصة للبيع بالتجزئة، تضم أكثر من 340 ماركة حصرية، بما في ذلك حديقة مائية داخلية، وصالات للسينما، و60 مطعماً مختلفاً لتلبية كافة الأذواق. ويعد هذا الفندق بحد ذاته أول منشأة تديرها رامادا في البحرين، وتضم بركة سباحة على الطابق العلوي، ومطعم متخصص بتحضير المأكولات اللبنانية الأصيلة، و 140 غرفة وجناح – معظمها متصلة فيما بينها – لتكون بمثابة الخيار المثالي للعائلات. ويمتلك الفندق شركة بوخوة القابضة للاستثمار، ومن المتوقع أن تستحدث 150 وظيفة إضافية في المدينة.

وتشارك جميع فنادق رامادا في الشرق الأوسط في برنامج "ويندام ريواردز"، وهو برنامج ثوري وسهل الاستخدام لولاء الضيوف من عملاء مجموعة فنادق ويندام، حيث يمنح الأعضاء نموذج مميز لجمع النقاط، مع أسعار ثابتة واستبادل النقاط بليالي مجانية – ويعد الأول من نوعه بالنسبة إلى برامج المكافآت للفنادق الرئيسية. للاطلاع على مزيد من المعلومات، أو الانضمام إلى البرنامج مجاناً، يرجى زيارة الموقع: www.wyndhamrewards.com

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …