الخطوط القطرية تطلق عروض “مهرجان السفر” الأولى من نوعها

الدوحه – سفاري نت

أطلقت الخطوط الجوية القطرية “مهرجان للسفر” الأول من نوعه لتقدم لمسافريها خيارات متنوعة من العروض التي تناسب مختلف احتياجات سفرهم.

 

ويشمل المهرجان ومدته سبعة أيام عروضاً لخصومات على تذاكر السفر تصل حتى 35% وإمكانية شراء تذكرتان بسعر تذكرة واحدة، وخصومات على حجوزات المجموعات والعائلات إضافة إلى خصومات على الفنادق واستئجار السيارات وغيرها الكثير.

وسيحظى جميع المسافرين الذين يقومون بالحجز عبر qatarairways.com/travelfestival خلال فترة العرض بفرصة للدخول تلقائياً في السحب على واحدة من 150 جائزة يتم توزيعها كل يوم.

وتشمل الجوائز الحصول على 7 ملايين كيومايلز على مدار الأيام السبعة، ورحلات مجانية، وترقية الحجز إلى درجة رجال الأعمال، وباقات فندقية، وقسائم للتسوق من السوق الحرة القطرية، وخصومات على استئجار السيارات، وسيكون الجميع فائزون مع مهرجان السفر حيث سيحصلون على ثلاثة أضعاف الكيومايلز عند الحجز عبر موقع الخطوط الجوية القطرية.

وسيمتد مهرجان السفر من 11 حتى 17 يناير 2016 مع صلاحية للسفر تمتد من 19 يناير حتى 15 ديسمبر 2016.

تتوفر العروض على تذاكر الذهاب والعودة على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال إلى أكثر من 150 وجهة في أوروبا والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكيتين.

وصرّح رئيس العمليات التجارية للخطوط الجوية القطرية هيو دنليفي: “يقدم مهرجان السفر من الخطوط الجوية القطرية فرصة رائعة للمسافرين للاختيار من بين أفضل العروض والباقات الحصرية”.

وأضاف: “نحن نسعى دوماً لتشجيع مسافرينا للانطلاق بعيداً وتخطي حدود المعتاد، ومن خلال هذا العرض نقدم لهم الفرصة للسفر إلى وجهة أحلامهم مع أفضل شركة طيران في العالم”.

عن admin

شاهد أيضاً

5

ترقيه المقصورات الخاصة بالدرجة الاولى في طائرات الطيران العماني من طراز أيه 300-330

سفاري نت – متابعات في خضم سعيه المستمر “ليصبح الأفضل”، الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة …