فندق شيراتون دبي مول الإمارات يتيح لزواره أرقى تجارب الإقامة والتسوق خلال فعاليات مهرجان دبي للتسوق

دبي- سفاري نت

بمناسبة انطلاق فعاليات مهرجان دبي للتسوق، يتطلع فندق شيراتون دبي مول الإمارات لتوفير تجربة تسوق متكاملة في عالم الموضة والأزياء، انطلاقاً من موقعه المتميز والمركزي.

 

وشهد الفندق مؤخراً افتتاح ردهة جديدة وعصرية في الطابق الثاني تربط الفندق مع مول الإمارات، وجهة التسوق العصرية الحائزة على العديد من الجوائز، وتمكن هذه الردهة الضيوف عند دخولهم الفندق من الإطلاع على أفخر تصاميم الأزياء وقطع المجوهرات الراقية من أشهر الأسماء والعلامات التجارية العالمية، مثل روبرتو كوين، ومتجر بوتيك 1. كما يتوفر فريق خدمة الاستقبال في الفندق لمساعدة الضيوف وتلبية كافة احتياجات التسوق.

وسيوفر فندق شيراتون دبي مول الإمارات لضيوفه أفضل تجارب الإقامة والتسوق طوال فعاليات مهرجان دبي للتسوق، حيث سيتمكن نزلاء أجنحة الفندق البالغ عددها 94 جناحاً مجهزاً تجهيزاً كاملاً، من الوصول الحصري إلى مجموعة مختارة من الأسماء والماركات العالمية الشهيرة الموجودة في مول الإمارات والبالغ عددها 560 متجر، والاستفادة من خدمات العملاء الخاصة كاستخدام غرف تبديل الثياب المخصصة لكبار الشخصيات والإطلاع على أحدث تصاميم الأزياء والصيحات العالمية. وبإمكان الضيوف أيضاً خوض تجارب رائعة ضمن عالم الأزياء، كمعاينة أحدث تشكيلات وخطوط الموضة العالمية في غرفهم الخاصة، أو الاستفادة من الاستشارات الشخصية من خبراء التسوق والموضة والأزياء مع الاستمتاع بتجربة شاي ما بعد

 

الظهيرة لاستكمال هذه التجربة المتميزة. وطوال فترة المهرجان، بإمكان الضيوف الاستفادة من عروض الجناح العائلي والتمتع بإمكانية الوصول الحصري إلى متاجر الأزياء العالمية، والمشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة الخاصة بالأطفال بسعر يبدأ من 3,000 درهم لكل غرفة بالليلة الواحدة.

كما ستتميز "برانش الشوكولا" التي يستضيفها مطعم سنابل كل يوم جمعة باحتفالية مميزة بعالم الموضة والأزياء تمكن الزوار إمكانية اختيار الحقائب والأحذية المفضلة لديهم والمصنوعة بالكامل من أجود أنواع الكاكاو، وذلك أثناء تجولك واستكشافك لأروقة ردهة الشوكولا. كما تقدم غرفة الشوكولاته الخاصة عالماً ساحراً من الحلوى واصناف الشوكولاته بنكهاتها المختلفة والمتنوعة التي ترضي كافة الأذواق. بالإضافة إلى الكثير من المفاجآت التي بالإمكان الإطلاع عليها في Link@Sheraton، وذلك إلى جانب مجموعة من أشهى أنواع الكيك التي تستمد أفكارها وأشكالها من عالم الموضة والتي تتوافق مع كافة المناسبات.

كما يستضيف الفندق تجربة برانش المساء Brunch After Dark الشهرية على سطح الفندق، وذلك يوم الخميس 28 يناير في الطابق الـ 24 من الفندق، الذي سيشع بالحيوية والحياة على أصداء الموسيقى الحية، وروائح المأكولات الشهية التي ستنطلق بدءاً من الساعة 8:00 ليلاً. هذا، وبإمكان الضيوف تذوق أشهى المشروبات والمقبلات مع الاطلالات البانورامية الساحرة على أفق المدينة. وتتضمن هذه الفعالية تجارب الشواء، وأطباق السوشي، والمقبلات الفاخرة على إيقاع أنغام الدي جيه الحالمة. وتماشياً مع أجواء الاحتفال بعالم الأزياء والموضة، ستحتضن الفعالية مسابقة "أفضل مظهر"، حيث سيحظى الفائز بفرصة الإقامة لليلة واحدة، وخوض تجربة تسوق متميزة في مول الإمارات.

 

تجربة برانش الشوكولا والموضة Fashion Chocoholic

أيام الجمعة خلال شهر يناير الجاري

12:30 ظهراً – 4:00 عصراً

مطعم سنابل، الطابق الخامس

199 درهم (وجبة خفيفة)، 299 درهم (وجبة عائلية)، 399 درهم (وجبة فاخرة)

 

 

تجربة برانش المساء Brunch After Dark

الخميس 28 يناير

8:00 ليلاً – 1:00 صباحاً

الطابق الـ 24

200 درهم للشخص الواحد

 

للمزيد من المعلومات والحجز:

هاتف: 2353 377 4 971+

البريد الالكتروني: 03889.sanabel@sheraton.com

الموقع الالكتروني: www.sanabelrestaurantdubai.com

 

لحجز الغرف:

هاتف: 2000 377 4 971+

البريد الالكتروني: 03889.reservations@sheraton.com

الموقع الالكتروني: www.sanabelrestaurantdubai.com

 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق ارجان روتانا يقدم خيارتا طعام مذهلة

سفاري نت – متابعات كشف فندق ’أرجان روتانا‘ عن مجموعة من عروضه الخاصة بعطلة نهاية …