طيران الخليج تحتفل بتدشين رحلاتها الى ملتان وفيصل آباد في جمهورية باكستان الإسلامية

متابعات – سفاري نت

احتفلت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مؤخراً بتدشين أحدث وجهتين لها في جمهورية باكستان الإسلامية وهما مدينتي ملتان وفيصل آباد.

وقد أقيمت إحتفالية في كل من مطار ملتان الدولي ومطار فيصل آباد الدولي للترحيب باول رحلة على الطريقة التقليدية وذلك برش الماء على الطائرة لحظة وصولها. وحضر حفل التدشين طاقم طيران الخليج فى باكستان وعلى رأسهم السيد محمد سليم متوالا مدير محطة باكستان لطيران الخليج، وفريق المبيعات، بالاضافة الى عدد من ممثلي وسائل الإعلام وصناعة السفر المحليين، وعدد من المسئولين في المطارين لهذه الاحتفالية.

وستضاف فيصل أباد وملتان إلى مجموعة الوجهات التى تخدمها طيران الخليج فى باكستان وهي: كراتشي، ولاهور، وإسلام أباد، وبيشاور، وسيالكوت؛ وبذلك يصبح مجموع الوجهات الباكستانية للناقلة سبع وجهات. هذا، وستشغل طيران الخليج رحلاتها إلى ملتان خامس أكبر مدينة من حيث عدد السكان في باكستان، وفيصل آباد وهي مركز صناعي رئيسي باستخدام طائراتها من طراز A320.

يمكن حجز الرحلات على موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com، أو عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737، أو بزيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالفيديو .. مقعد على خطوط طيران الامارات ب21 الف دولار لهذا السبب

سفاري نت – متابعات من المعروف ان طيران الامارات من افضل خطوط الطيران في العالم …