فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة يعين الشيف أحمد فوزي كبير الطهاة الجديد

الرياض – سفاري نت

تسرّ إدارة فندق فورسيزونز الرياض عن تعيين الشيف أحمد فوزي كبير الطهاة الجديد في الفندق. سيتم الشيف فوزي الإشراف على جميع عمليات الأغذية والمشروبات في الفندق التي تشمل اللوبي لاونج ومطعم ذا جريل, ايلمنتس وروسووكذلك عملية خدمة تناول الطعام في الغرف. ولقد بدأت رحلة الشيف فوزي الطويلة الأمد مع فنادق ومنتجعات فور سيزونز في عام 2000 في فندق فور سيزونز القاهرة فرست ريزيدنس. ومنذ ذلك الحين عمل بمنصب شيف الحفلات وشيف مطعم ونائب كبير الطهاة في فندق فور سيزونز الدوحة، وآخر منصب له كان كنائب كبير الطهاة في فندق فور سيزونز الرياض.

وتعليقا على تعيينه، قال الشيف فوزي "فنّ الطهي ليس فقط مسيرتي، انه شغفي. وإنني أتطلع إلى مواصلة رحلتي مع فندق فور سيزونز الرياض الى جانب فريق الطهي, لاتخاذ مطبخ الفندق إلى آفاق جديدة."

وقال رولف ليبونير، مدير عام فندق فور سيزونز الرياض: "نحن سعداء جداً بترقية الشيف فوزي الى كبير الطهاة الجديد. الشيف فوزي موهبة طهي ستستمر على جلب الكثير من الطاقة والحماس التي ستسعد جميع زوّارنا ".

لقد تخرج  الشيف الفوزي من معهد السياحة والفنادق في القاهرة، وهو شيف في غاية الإبداع ويهتمّ بالتفاصيل ولديه أخلاقيات عمل قوية وعاطفة لفنون الطهي. إن الشيف فوزي سوف يجلب من دون شكّ أفكار طهي جديدة على الساحة مع موهبته، خبرته الواسعة وشخصيته المحبّة.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بعرض فندق جراند تريميزو الفاخرة الواقع على ضفاف بحيرة كومو

سفاري نت – متابعات كلما مرّ الزمن تألّق أكثر فندق جراند تريميزو، حالُه حالَ العديد …