بالصور…15 منتجع للتزلج على الجليد في الولايات المتحدة بأسعار معقولة

متابعه – سفاري نت

 بانخفاض درجات الحرارة وحلول فصل الشتاء، يبدأ موسم التزلج بما يوفره من متعة لمحبي هذه الرياضة، وكباقي مناطق العالم تزخر الولايات المتحدة بمنتجعات التزلج على الجليد المذهلة، والكثير منها متوفر بأسعار معقولة.

وقد جمع موقع Hotels.com قائمة منتجعات التزلج على الجليد في جميع أنحاء البلاد حيث يمكن للمتزلجين الإقامة في الفندق بسعر 130 دولارا أو أقل في الليلة الواحدة، ومن ولاية فيرمونت في ولاية كولورادو، نتعرف على أفضل منحدرات التزلج في الولايات المتحدة بأسعار معقولة:

 

أوغدن، يوتا
متوسط ​​تكلفة الإقامة ليلة واحدة في الفندق: 91 دولار، وتقدم أوغدن ثلاثة منتجعات للتزلج على الجليد، وتوفر المدينة المتاحف التاريخية والمعارض الفنية، والعروض المسرحية.

بليموث، نيو هامبشاير
متوسط ​​تكلفة الإقامة ليلة واحدة في الفندق: 83 دولار، ويوفر الجبال البيضاء الخلابة، ويبعد بليموث بـ 30-40 دقيقة فقط بالسيارة من ترفيل فالي، وهناك الكثير من الخيارات التي يمكن استكشافها.

دورانجو، كولورادو: متوسط ​​تكلفة الإقامة ليلة واحدة في الفندق: 129 دولار، وهو منتجع جبلي رائع يقدم خيارات تزلج متنوعة، ويمكن للزوار استكشاف المصانع في البلدة القريبة وتذوق أطباق المنطة وزيارة العديد من المواقع التاريخية.

بوكاتيلو، ايداهو: متوسط ​​تكلفة الإقامة ليلة واحدة في الفندق: 89 دولار، ويتميز المنتجع بكونه محاط بالجبال المذهلة، ويبعد مسافة قصيرة بالسيارة من مدينة بيبل كريك موطن جامعة ولاية إيداهو.

ليدفيل، كولورادو: متوسط ​​تكلفة ليلة واحدة في الفندق: 95 دولار، وقد كانت المنطقة معروفة بمناجم الفضة، وهي مثال على بلدات أيام الغرب المتوحش، أما المنتجع فهو مخبأ نوعا ما لذلك لا يعرف الازدحام.

 

لارامي، وايومنغ: متوسط ​​تكلفة الإقامة ليلة واحدة في الفندق: 98 دولار، وهو يقدم العديد من مسارات التزلج، كما أن البلدة التاريخية لديها أكثر من 20 موقعا في السجل الوطني للأماكن التاريخية.

كيلنغتون، فيرمونت: متوسط ​​تكلفة الإقامة ليلة واحدة في الفندق: 128 دولار، وهو لا يضم فقط أفضل مصاعد التزلج في نيو إنغلاند، بل إنه يضم أحد أفضل المنحدرات أيضا، كما أن البلدة تقدم الحياة اليلية الصاخبة و العديد من المطاعم و الحانات.

أوبورن، كاليفورنيا: متوسط ​​تكلفة الإقامة ليلة واحدة في الفندق: 92 دولار، وهو يقع في سفوح جبال سييرا نيفادا، ويقدم مطاعم متعددة ومصانع مجاورة لأولئك الذين يبحثون عن أنشطة أخرى بعد التزلج.

باغوسا سبرينغز، كولورادو: متوسط ​​تكلفة ليلة واحدة الإقامة في الفندق: 101 دولار، وهو يفخر بتواجده في أفضل مكان لتساقط الثلوج في ولاية كولورادو، كما أنه موطن أعمق الينابيع الساخنة المعدنية في العالم، وتقع بلدة صغيرة في جبال سان خوان بالقرب من منطقة التزلج وولف كريك.

لينكولن، نيو هامبشاير: متوسط ​​تكلفة الإقامة ليلة واحدة في الفندق: 127 دولار، وتقع البلدة ذات المناظر الخلابة لينكولن في الجبال البيضاء نيو هامبشاير وهي موطن لمنتجع التزلج Loon مونتان.

يناتشي، واشنطن: متوسط ​​تكلفة الإقامة ليلة واحدة في الفندق: 110 دولار، ويتباهى بكونه موطن منتجع التزلج the Mission Ridge.

 

تاوس، نيو مكسيكو: متوسط ​​تكلفة الإقامة ليلة واحدة في الفندق: 116 دولار، وعلى الرغم من أن نيو مكسيكو ليست دائما مكانا محتملا لقضاء عطلة تزلج، إلا أن منتجع تاوس يعتبر أحد منتجعات التزلج الأكثر تحديا  في الولايات المتحدة.

ساندبوينت، ايداهو: متوسط ​​تكلفة الإقامة ليلة واحدة في الفندق: 126 دولار، وهو يقع بالقرب من منتجع شفايتزر، وهي منطقة طعام نابضة بالحياة.

بيند، ولاية أوريغون: متوسط ​​تكلفة الإقامة ليلة واحدة في الفندق: 125 دولار، وتقع بلدة عند قاعدة جبل Bachelor، الواقع على قمة البركان الخامد وهو أفضل منتجع تزلج في وسط ولاية أوريغون.

جورج تاون، كولورادو: متوسط ​​تكلفة الإقامة ليلة واحدة: 106دولار، وتقع مدينة التعدين التاريخية هذه على ارتفاع أكثر من 8500 قدم، على بعد نصف ساعة من حوض أراباهو ومناطق التزلج وفيلاند.

عن admin

شاهد أيضاً

4

بالصور .. لا تفوت زيارة هذه الاماكن المميزة في مراكش

سفاري نت – متابعات تضم مراكش مجموعة من الاماكن السياحية المميزة التي يمكنك زيارتها والاستمتاع …