8 قواعد لطلب طعام سريع في دبي

دبي- سفاري نت

نشر موقع “تايم أوت دبي” 8 قواعد، قال إنه يجب اتباعهم قبل طلب وجبة سريعة من أحد مطاعم دبي، وجاءت كالتالي:

8- القرارات:

أزمة كبيرة تعيش فيها أثناء التفكير في طلب وجبة سريعة من أحد المطاعم، حيث قوائم الطعام الكثيرة والحيرة فيما تود أن تطلبه، ويزداد الأمر تعقيدًا إذا كنت تريد وجبة، وصديقك يريد وجبة أخرى، فلن يكون أمامك اختيار آخر سوى أن تقوم بمكالمتي لكل مطعم، وستكون سعيد الحظ إذا جاء عاملي الدليفري في نفس الوقت.

7- كن هادئًا:

بعد طلب الوجبة ستحتاج للانتظار ما يقرب من 25 دقيقة، وحينما تتصل بالمطعم سيؤكد لك الرجل الموجود على التليفون أن الطعام سيصلك بعد 5 دقائق، فمن المفضل أن تظل هادئًا ولا تتصل بهم، لأنه سيصل في الوقت الذي يريد أن يصل فيه.

6- تنفيذ خطة:

عليك أن تقوم بتنفيذ خطة كأنك تريد تسجيل هدف في نهائي كأس العالم، فمن المفضل عن طلب طعام أن طلب كميات إضافية، حيث يتبقى عندك لليوم التالي، حتى لا تضطر طلب طعام يوميًا.

5- عنوان المنزل:

يجب أن تنفذ خطة جديدة عندما يتصل بك عامل الدليفري يستفسر عن عنوان منزلك، فأسهل طريقة أن تبلغه أنك تسكن في أحد ضواحي البرشاء، حتى وأن كنت ممتاز في وصف العناوين، ومنزلك بالقرب من أشهر المعالم في دبي.

4- تعلم الطهي:

حينما تشعر أن الرجل المتواجد على الطرف الآخر من الهاتف يعرف عن حياتك الشخصية أكثر مما تعرف عائلتك، يجب أن تغير خططك وتبدأ في تعلم الطهي، أو على الأقل التفكير في تناول الطعام خارج المنزل.

3- طعام صحي:

من الممكن أيضًا التفكير في تناول وجبات صحية مثل ثمرة التفاح، وفي نفس الوقت توفر مزيد من الأموال.

2- كن مستعد:

أعلم جيدًا أن عامل الدليفري سيتأخر عليك بسبب مشاجرته مع الذبون السابق لك، بسبب توصيله الطعام إليهم بارد، بعدما تأخر في طريق الشيخ زايد المزدحم مروريًا.

1- اشتري الطعام بنفسك:

ستكون في غنى عن تلك المعاناة نهائيًا، إذا فكرت في النزول بنفسك إلى المطعم وشراء ما تريده.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 10 اماكن للتسوق في امستردام هولندا

سفاري نت – متابعات تعتبر مدينة امستردام العاصمة الهولندية من اهم المدن السياحية في اوروبا …