ما هو أفضل شهر لشراء تذاكر الطيران في دبي؟

دبي- سفاري نت

يقول خبراء السفر إن شهر يناير هو أفضل وقت لشراء تذاكر الطيران في دبي والإمارات، حيث تطرح العديد من شركات الطيران تذاكرها بأسعار معقولة.

ويعد يناير الشهر المثالي لإجراء حجوزات الطيران، بعد أن هدأت حمى السفر لدى السياح عقب انتهاء موسم عطلات عيد الميلاد ورأس السنة، فمعظم الحجوزات تتركز في الفترة بين منتصف ديسمبر وحتى بداية العام الجديد، لذلك تحاول شركات الطيران جذب المسافرين عن طريق تقديم عروض بأسعار تنافسية على التذاكر.

كما أن هناك عوامل أخرى لانخفاض أسعار تذاكر الطيران في هذا الشهر في الإمارات، فالمدارس تفتتح أبوابها في دبي خلال الأسبوع الأول من شهر يناير، في حين أن مدارس أبوظبي استقبلت الطلاب في العاشر من هذا الشهر، كما عاد الكثير من الموظفين والمهنيين إلى أعمالهم خلال يناير، دون أن يكون لديهم أية خطط للسفر  قبل الصيف الذي يتزامن مع العطلات المدرسية.

كما أن فترة الشتاء ليست الوقت المناسب بالنسبة للكثيرين للحصول على إجازتهم السنوية من العمل، ويفضلون الانتظار إلى الربيع أو الصيف بحسب صحيفة إيميرتس247.
واعتباراً من يناير وحتى منتصف شهر مارس، تقدم العديد من شركات الطيران عروضاً مغرية على أسعار التذاكر، قبل أن تبدأ الأسعار بالارتفاع من جديد مع بداية موسم الربيع.

وكانت كل من طيران الإمارات والاتحاد للطيران قد أعلنتا عن عروضهما للعام الجديد، على أن يتم شراء التذاكر قبل 18 يناير الجاري، والسفر حتى 30 نوفمبر 2016، كما تقدم طيران العربية عروضاً خاصة اعتباراً من الشهر الجاري و حتى 15 مارس، وكذلك تقدم الخطوط الجوية الفرنسية والخطوط الهولندية عروضاً ترويجية مميزة من الإمارات إلى العديد من الوجهات في أوروبا والأمريكيتين.

وينصح قبل اختيار شركة الطيران التي ترغب بالسفر معها الاطلاع على كافة العروض والخدمات التي تقدمها هذه الشركات، وذلك بهدف الحصول على أفضل صفقة ممكنة للسفر خارج موسم العطلات.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …