حلم العمر يتواصل مع حساب “الوافر” في نسخته الجديدة لعام 2016

المنامة – خاص

كشف المصرف الخليجي التجاري، رائد المصارف الإسلامية وأكثرها ابتكاراً في المملكة، عن النسخة الجديدة من حساب الوافر لعام 2016، والذي من خلاله سيقدم المصرف جوائز ومفاجئات عديدة للمتعاملين بعد النجاح والتميز والإقبال منقطع النظير من قبل المتعاملين  خلال السنوات الماضية.

وفي نسخة هذا العام، سيتمكن 480 فائزاً بالظفر بجوائز لا مثيل لها، تشمل ست سيارات بورشه كايين بالإضافة إلى خمس جوائز نقدية تبلغ قيمة كل منها 100,000 دولاراً أمريكياً، فيما ستحقق الجائزة السنوية الكبرى لحساب الوافر هذا العام "حلم العمر" للفائز المحظوظ من خلال منحه فيلا فاخرة بالإضافة  إلى سيارة بورشه كايين وجائزة نقدية بقيمة 25,000 دولار أمريكي. وإضافة لذلك، سيتمكن 468 فائزاً آخراً بالفوز بمبالغ نقدية شهرياً. 

وبتقديم هذه الجوائز الثمينة، يؤكد المصرف الخليجي التجاري حرصه على مواصلة الحلم لدى عملائه الكرام، والذي توجه العام الماضي بمنح خمسة فائزين محظوظين سيارة BMW فاخرة، وستة فائزين محظوظين بجائزة نقدية قيمتها 50,000 دولار أمريكي لكل واحد منهم، في حين اختتمت نسخة العام الماضي بتقديم فيلا فخمة في مشروع تلال المها Oryx Hill بالإضافة إلى سيارة BMW فاخرة علاوة على جائزة نقدية بقيمة 25,000 دولار أمريكيفي الجائزة السنوية الكبرى. 

ويعتبر حساب الوافر، الذي يحتفل بعامه السابع هذا العام، فرصة استثمارية فريدة، إذ بإمكان المتعاملين الكرام الحصول على فرصة فريدة ليس فقط لجني أرباحٍ على أموالهم المودعة في الحساب، بل أيضاً إمكانية كونهم أحد الفائزين المحظوظين بتحقيق حلم العمر. 

وفي هذا السياق، أكد السيد خليل إسماعيل المير، الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري أن إضافة مزايا جديدة لحساب الوافر لعام 2016 يأتي في سياق حرص المصرف بتقديم أرقى وأفضل الخدمات والمنتجات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وقال السيد المير "اعتاد عملاؤنا أن نقدم لهم كل جديد مع حساب الوافر حيث كان الحساب سباقاً في تحقيق أحلام المتعاملين"، موضحاً "وها نحن اليوم نستمر في إهداء عملائنا فرص جديدة  لتحقيق المزيد من الأحلام".  

يشار إلى أن حساب الوافر حساب متوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية ويقوم على مبدأ المضاربة، ويمكن للمتعاملين فتح حساب الوافر بإيداع مبلغ قيمته 50 د.ب فقط، ليتمكنوا فيما بعد من بدء الاستثمار، إذ يخولهم فتح الحساب الحصول على أرباح سنويةمتوقعة، وفرصة واحدة لدخول  السحب شهرياً مقابل كل 50 د.ب مودعة في حساباتهم. وبزيادة العملاء مبالغ استثماراتهم مع حساب الوافر تزداد فرصهم للربح. وسيتمكن العملاء الذين فتحوا حسابات الوافر قبل شهر من بدأ السحب من الاستفادة من ميزة "ضاعف فرصك بالفوز". 

وأضاف السيد المير"لقد حرصنا في النسخة الجديدة تطوير حسابالوافر، وذلك رغبة منا في منح عملائنا الأوفياء فرص ربح أكبر، نتمنى للجميع حظاً موفقاً في تحقيق أحلامهم والفوز بإحدى جوائزنا الجديدة".

وفي حفل رائع أقيم في الثامن من يناير، كرم المصرف الخليجي التجاري الفائز بالجائزة الكبرى "حلم العمر"  السيد عبدالناصر عبدالعزيز محمد عبدالله. وقال الأخير عند استلامه الجائزة بشعوريملؤه السعادة والفرح "لا توجد أي كلمات بإمكانها أن تعبر عن شعوري بالفوز بهذه الجائزة. استثمار أموالي في حساب الوافر هو أفضل قرار قمت باتخاذه. الفوز بسيارة فارهة وفيلا فخمة بالإضافة لمبلغ نقدي هو شيء أقرب للخيال من الواقع، ولكن مع حساب الوافر فقد كان ذلك حقيقة لمستها، والكلمات لا تستطيع أن تصف شعوري بالفوز بجائزة حلم العمر".

واختتم السيد عبدالله تصريحه بالقول  "أتقدم بالشكر إلى المصرف الخليجي التجاري على تحقيق حلم عمري".

 

عن admin

شاهد أيضاً

أبرز الفرسان العرب يتنافسون في بطولة الشقب الدولية للفروسية 2017

الدوحة – سفاري نت يشارك 16 من أبرز فرسان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في منافسات …