رئيس وزراء دولة النيجر يشكر ويثمن جهود طيران ناس في نقل الحجاج

الرياض -سفاري

أعرب فخامة السيد برجي رافني رئيس وزراء جمهورية النيجر عن شكره وتقديره لطيران ناس ممثلة في قطاع الحج والعمرة على الجهود المخلصة والعمل الدؤوب الذي تم إنجازه خلال موسم حج 1436هــ والخدمات الميزة التي قدمتها الشركة للحجاج النيجريين وذلك خلال إستقبال فخامته لنائب الرئيس التنفيذي لطيران ناس للحج والعمرة ، الأستاذ أحمد بن سعيد سلطان في جمهورية النيجر ، وعبر عن تثمينه للدور الكبير الذي قامت وتقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين لتمكين الحجاج الكرام من أداء مناسكهم براحة ويسر وسهولة في أجواء آمنة ومطمئنة بحمد الله.

ومن جانبه عبر الاستاذ أحمد سلطان عن فائق إمتنانه لهذه اللفتة الكريمة وقال إن نجاح موسم الحج تم بفضل من الله ثم بدعم كريم من حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين أيده الله . وأكد أن الشركة تضع كل خبراتها وإمكانياتها لخدمة وراحة ضيوف الرحمن وقاصدي الأماكن المقدسة من الحجاج والمعتمرين ، وأن طيران ناس قد بذلت خلال موسم حج 1436هــ جهوداً كبيرة لإتمام عمليات نقل الحجاج النيجيرين وغيرهم في راحة وأمان تام.

هذا وقد نوه سعادة الأستاذ / تركي بن ناجي العلي ، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية النيجر بالعلاقات المتطورة بين البلدين الصديقين وأشاد بالجهود الضخمة التي تبذلها حكومة المملكة والمساعدات القيمة والرعاية الكريمة التي تقدمها لزوار الحرمين الشريفين من حجاج ومعتمرين، كما أشاد سعادته بالجهود الكبيرة التي قامت بها طيران ناس خلال موسم الحج والتي جعلت الحكومة النيجيرية تثني عليها وتشيد بها مما يعتبر مفخرة لكل الشركات الوطنية السعودية.

الجدير بالذكر أن طيران ناس للحج والعمرة قامت خلال موسم حج 1436هــ بنقل مايزيد عن (100) الف حاج من (17) بلد إسلامي حول العالم عبر (671) رحلة طيران.

عن admin

شاهد أيضاً

13

فندق فورسيزونز الرياض يفوز بجائزة “أفضل فندق فاخر” في حفل توزيع جوائز الفنادق العالمية الفاخرة لعام 2016

الرياض – سفاري نت فاز فندق فورسيزونز الرياض بجائزة “أفضل فندق فاخر” على مستوى المملكة …