بالصور…نظرة داخل أفخم جناح فندق في العالم

متابعه – سفاري نت

اختير جناح كتارا المذهل في فندق اكسلسيور غاليا ميلان the Excelsior Hotel Gallia Milan كأفضل جناح في العالم، متفوقا على منافسيه من دولة الإمارات العربية المتحدة.
بالنسبة لمعظم الناس فإن الإقامة في أي جناح من فئة الخمس نجوم ممتعة ومريحة، ولكن أولئك الذين يسعون إلى الرفاهية يختارون دائما الأفضل، وهذا ما يمثله هذا الجناح الفاخر.

 

تمكن الجناح من التفوق على منافسيه من بعض الفنادق الأكثر تميزا في العالم، بما في ذلك دبي أتلانتس النخلة وبرج العرب وقصر الإمارات في أبوظبي، وحصل على لقب أفضل جناح فندق في العالم خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية في نهاية عام 2015.

 

كما يتميز الجناح بتوفره على شرفتين إحداهما تمتد على مساحة 250 متر مربع مما يجعلها مثالية لتناول الطعام في الهواء الطلق، والأخرى منعزلة ومحمية بواسطة الخضرة.

 

وفي الجناح يوجد أيضا سبا مُعَبَّد خاص مع جاكوزي وحمام بخار من الخزف و الكريستال الفرنسي، ويشمل الجناح أيضا غرفة اجتماعات خاصة، كما أنه مجهز بكافة وسائل الراحة من خدمة الواي فاي المجانية، وآلة إسبرسو ونظام المسرح المنزلي، ويضم نوافذ مضادة للرصاص، وتبدأ أسعار جناح كتارا من حوالي 80.000 درهم في الليلة الواحدة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

اطلاق برنامج مكافات حصري لزوار فندق المفرق ابوظبي

سفاري نت – متابعات أعلن فندق المفرق بأبوظبي عن إطلاق برنامج مكافآت حصري لضمان تجربة …