صور-فيديو… تجربة مثيرة لمشاهدة الحيوانات البحرية عن قرب في دبي مول

دبي- سفاري نت

بدأ دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية بدبي مول في وقت سابق من الشهر الجاري بتقديم فرصة فريدة لزواره للقاء الحيوانات المائية، وذلك من خلال عرض “تجربة لقاء الحيوانات”.

و تمنح هذه التجربة الزوار فرصة لقاء ثلاثة أنواع من الحيوانات المائية وهي ثعالب الماء، وأسماك الراي، وتماسيح المياه المالحة.

ويمكن للزوار لقاء الثعالب المائية و التعرف على بيئة حياة ثعالب الماء و التفاعل مع هذه الحيوانات اللطيفة، بما في ذلك عائلة من ثعالب الماء ذات المخالب الصغيرة ضمن عرض توضيحي تعليمي حول سلوكها وكيفية تدريبها.

 

ويمكن أيضاً اللقاء بأسماك الراي عن قرب وملامستها و إطعام ما يصل إلى 50 من هذه الأسماك في هذه التجربة التفاعلية المشوقة، ومن خلال هذه التجربة يمكنهم التعرف على خصائصها.

 

ويشمل العرض أيضا تجربة مشاهدة اثنين من تماسيح المياه المالحة عن قرب، و اكتساب معلومات قيمة عن سلوكيات هذه الفصيلة وقصة حياة ملك وملكة التماسيح.

 

ويقدم عرض “تجربة لقاء الحيوانات” للزوار معلومات قيمة عن كيفية العناية بهذه الحيوانات في “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية”، بالتزامن مع تسليط الضوء على مختلف المبادرات التي يطلقها لحماية الحيوانات.

التوقيت: يومياً بين الساعة 11 صباحاً إلى 10 مساءً

المكان: دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، دبي مول

سعر التذكرة: 200 درهم

للحجز: 4485200 9714

 

عن admin

شاهد أيضاً

3

كوندي ناست ترافلر يقدم قائمة اروع 5 تجارب فندقية في العالم

سفاري نت – متابعات قدم موقع كوندي ناست ترافلر قائمة بالتجارب الفندقية الخمسة الاروع حول العالم …