بالصور…منتجع سانت ريجيس بهية بيتش صديق البيئة الفاخر

متابعات – سفاري نت

على الطبيعة الخضراء المحمية على بعد 30 دقيقة فقط من سان خوان في شمال شرق بورتوريكو يقع فندق ومنتجع  St. Regis Bahia Beach Resort.

Remede-Spa-Relaxation-Area-1200x831

يمتد هذا المنتجع على مساحة 483 فدان على سفح جريدة Yunque الوطنية للغابات المطيرة في بويرتو ريكو، وهو الملاذ الأول والوحيد في منطقة البحر الكاريبي الذي حصل على  Gold Signature Sanctuary من قبل أودوبون الدولية، كما أنه صديق البيئة الفاخر.

Boardwalk-1200x800

ومنذ اللحظة الأولى التي يلج فيها الضيوف بوابات الملكية يجدون أنفسهم محاطون بظلال الأشجار الوارفة  والأزهار البرية، حيث أن المنتجع كان في الأصل مزرعة جوز الهند.

Remede-Spa-Garden-1200x1430

المشي حول الملكية يشعرك وكأنك وسط الغابات الاستوائية المطيرة، على مسارات خشبية تحت ظلال 100 قدم من أشجار النخيل الشاهقة، وتتميز هذه الممرات بالارتفاع بحيث لا تتداخل مع النباتات الطبيعية والممتلكات والحياة البرية.

Pool-4-1200x800

يتميز سانت ريجيس بشاطئ مع ميلين من ساحل المحيط البكر والمنعزل، ويقع منتجع ساحلي بين النهرين، ويوفر خصوصية لا مثيل لها على الجزيرة حيث لا توجد شواطئ خاصة رسمية.

Avocado-Pizza-1200x800

ويقدم مطعم Fern مأكولات بورتوريكو، بينما يتم تقديم الأطباق الأمريكية ومأكولات منطقة البحر الكاريبي في Molasses، ويوفر مطعم Seagrapes إطلالات على المحيط ويقدم المأكولات العالمية.

Plantation-House-Koi-Pond-2-1200x831

ويوفر المنتجع العديد من الأنشطة في الهواء الطلق منها لعب التنس تحت أشجار النخيل، والتجديف في أشجار المانغروف، أو ركوب الدراجات على مسارات خفية من خلال الغابات.

وتلتزم سانت ريجيس بهية بيتش بالحفاظ على وضعها كملاذ للبيئة الفاخرة، ويحتوي المنتجع على حديقة حيث تزرع الخضار والأعشاب لاستخدامها في مطعم Fern فضلا عن المنتجات والزيوت المستخدمة في سبا Rèmede.

Boat-House-1200x800

يقدم سبا Rèmede مجموعة من العلاجات بما في ذلك المساج وعلاجات الوجه وطلاء الأظافر، ويتوفر حوض استحمام ساخن ومغطس وجيم، ويضم حدائق خاصة ومناطق الاستحمام في الهواء الطلق، ويتم الاعتناء بالضيوف باستخدام المكونات العضوية من الممتلكات بما في ذلك جوز الهند وقصب السكر، وقد أضاف سبا ريميد مؤخرا التدليك والمعالجات، ويتيح للضيوف إمكانية تجربة العلاجات في أكواخ خاصة تطل على المحيط.

Sea-Grapes-Terrace-1200x873

تم تصميم من 18 حفرة في ملعب للجولف من قبل روبرت ترينت جونز جونيور والرياح في جميع أنحاء المنتجع. ويتميز بطبيعة خضراء، وتطل على المحيط الأطلسي.
ويضم الفندق 139 غرفة تتوفر جميعها على شرفات مطلة على المحيط الأطلسي أو في غابة اليونكي الوطنية، وبالإضافة إلى الفندق، يقدم سانت ريجيس مساكن خاصة.

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ماريوت الكويت تقدم عروض مميزة على المطاعم والاقامة

سفاري نت – متابعات أطلقت فنادق ماريوت الكويت الثلاثة عروض وخصومات صيفية رائعة، حيث يقدم …