لا ترتكب هذه الأخطاء في المطار

متابعات – سفاري نت

عند التحضير لسفرة ما، قد يقترف المسافر أخطاء في المطار عليه تجنبها للاستمتاع برحلته من دون التعرّض للمشكلات. إليك أبرز الأخطاء التي على المسافر تفاديها بحسب باحثي موقع travelinsurance:
• تعبئة المفاتيح في الأمتعة المفحوصة: بعض المسافرين يضع في الأمتعة التي يتمّ التأكد منها من أمن المطار أغراضاً يجب عدم وضعها، كمفاتيح السيارة أو المنزل وذلك لأنّ هذه الأمتعة قد تفقد في المطارات، كما أنّ بعض الأغراض معرّض للسرقة.
• وسم الأمتعة: يجب أن تضع علامة على الأمتعة لتميّزها من غيرها، ففي حين أنت تنتقل من بلد إلى آخر، من الممكن أن تفقد أمتعتك أو أن تسافر بالخطأ إلى بلد آخر مع أحد آخر. فمن دون هذه العلامة، يصعب على المسؤولين إيجاد أصحاب الأمتعة في حال فقدت.
• الجدال مع الأمن: فلنعترف بأن المرور في نقاط التفتيش والتعامل مع رجال الأمن ليس ممتعاً، فقد يكون هذا من أكثر الأمور المقلقة خلال الرحلة. يقع المسافر في ورطة إن جادلهم، لذلك، الأفضل عدم التحدث مهم أو المزاح.
• العدائية مع المسافرين أو المسؤولين في المطار: أحياناً إن قام أحد المسافرين بالاعتداء على الآخرين، يحق للسلطات التدخل لتمنعه من السفر مثلاً أو اعتقاله، لذا يجب توخي الحذر في ما يتعلق بالسلوك أثناء الرحلة.

عن admin

شاهد أيضاً

3

زيادة عدد رحلات الاتحاد للطيران الى دوسلدورف الألمانية إلى رحلتين يومياً

سفاري نت – متابعات أفادت شركة الاتحاد للطيران أمس عن زيادة عدد رحلاتها  بين أبوظبي …