بالصور… جزيرة فاخرة يمكنك استئجارها بـ60 ألف دولار

متابعات – سفاري نت

إذا كنت تبحث عن مكان منعزل وخاص جدا لقضاء إجازتك فإن هذه الجزيرة الصغيرة قد تكون بغيتك، فرغم أن الفلبين يضم أكثر من 7000 جزيرة إلا أن جزيرة آريارا مختلفة.
الوصول إلى هذه الجزيرة يستغرق وقتا طويلاً يبدأ برحلة طيران من مانيلا ثم رحلة برية للوصول إلى اليخت الذي يبحر إلى الجزيرة، إلا أن شاطئها البكر الممتد على 125 فدان، وغاباتها وسواحلها الصخرية، ومياهها الزرقاء المليئة بالشعاب المرجانية، تجعل رحلة كهذه تستحق التجربة.
الجزيرة ملك للزوجان البريطانيان تشارلي وكاري ماكولوك وهما مطورين عقاريين ومزارعين من بيركشاير، إنجلترا، قررا تحويل الجزيرة الهادئة إلى منتجع فاخر يستوعب 20 ضيفا.
يقول تشارلي أن الأماكن مثل آريارا نادرة، ويصف الجزيرة بالمكان المثالي الذي طالما حلم به، ويتميز المنتجع أو المنعزل باختلافه عن باقي منتجعات الجزر المعروفة، حيث أنه يوفر خصوصية فريدة من نوعها.
وبحسب موقع سنيار يتكون طاقم عمل الجزيرة من 30 شخصاً، يقوم كل واحد منهم بأكثر من عمل واحد. ويقول الزوجان إن أغلب ضيوفهم يأتون من مناطق مثل المملكة المتحدة وأستراليا والصين وكوريا الجنوبية، وأكثرهم زوار للمرة الثانية والثالثة.
ورغم أن الجزيرة تحجز لثلث من السنة، يؤكد الزوجان أن فكرتهما ما زالت مشروعا مربحا. وَاعتمادا على أقوال عدد من الضيوف، تكلف الإقامة لمدة أسبوع في جزيرة Ariara التي توصف بقطعة من الجنة بين 30000 دولار و 60000 دولار.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …