بالصور…4 أفرع لمطاعم جديدة في دبي يمكن تجربتها هذا الشهر

دبي- سفاري نت

سيكون أمام سكان دبي هذا الشهر خيارات جديدة من المطاعم، لاسيما مع عطلة الأسبوع، حيث أن هناك 4 أفرع جديدة لمطاعم مختلفة في أنحاء المدينة، وهي:

loca-souk-al-bahar

1- مطعم Loca 2.0

تمتلك تلك الرقعة المكسيكية قائمة تضم أشهى الأطعمة والوجبات المكسيكية المحلية، بالإضافة إلى المشروبات الشهية، والأكلة المكسيكية المفضلة “البوريتو”.

العنوان: سوق البحر – داون تاون دبي

the-hide

2-مطعم The Hide

يتمتع المطعم الجديد بديكور رائع يمزج بين الطابع العصري والريفي من خلال لمسات من الحجر والخشب مع الزجاج، بينما تضم قائمة الطعام مجموعة من الأطباق الكلاسيكية المشهورة في أمريكا المحضرة بأسلوب مبتكر.

وتوفر قائمة الطعام تشكيلة كبيرة من أطباق اللحوم التي يعمل على تحضيرها فريق عمل ماهر يعتمد أساليب متنوعة لطهي اللحم منها طريقة الشوي ببطء، والطهي مع المرق والسمك، والطهي ببطء مع الدهن ومن بينها طبق رول الكركند مع خبز البريوش بالزبدة وشريحة لحم الخروف الأسترالي.

toko

3- مطعم Toko

يقع المطعم الجديد في فندق “فيدا وسط مدينة دبي” على “بوليفارد محمد بن راشد”، ويعمل فيه فريق من ألمع خبراء القطاع الذين يتولون الإشراف على كافة التفاصيل المتعلقة بالمطعم، انطلاقاً من خبراتهم العالمية الكبيرة في هذا المجال.

يفتخر “توكو” بتقديمه أفضل المأكولات وأكثر الخدمات جودة، علاوة على اهتمام فريقه بأدق التفاصيل الجمالية التي تثري تجربة الضيوف بمسحة استثنائية من التميز.

كما أنه يعد وجهة مفضلة لدى المشاهير من كافة أنحاء العالم، حيث كان يتواجد به الشهر الماضي المطرب “ني يو”.

Eloquent-elephant1

4- مطعم The Eloquent Elephant

في الطابق الأرض من تاج دبي، يتواجد هذا المطعم الأنيق، الذي يفتح أبوابه أيام السبت والأحد والخميس والجمعة فقط.

عن admin

شاهد أيضاً

عرض مميز وانشطى ترفيهية بمعسكر شاطئ الراحة

سفاري نت – متابعات حين تشترك في المعسكر الصيفي بفندق شاطئ الراحة ستمنح طفلك تجربة …