بالصور…الفندق الإماراتي الوحيد بقائمة أفضل فنادق العالم في 2016

دبي- سفاري نت

ضم ترتيب موقع “آدفايزور”، أكبر موقع إنترنت للسياحة والسفر في العالم، منتجع المها الصحراوي  في دبي، والذي تديره شركة ستاروود للفنادق والمنتجعات، للعام الثالث على التوالي، على قائمته الخاصة بأهم وأفضل 25 فندقاً في العالم لعام 2016، بحسب اختيارات المسافرين من زوار الموقع.

وحل منتجع المها في المرتبة الـ24 على قائمة الفنادق الفخمة في العالم، نظرًا للخدمة والرعاية اللتين يقدمهما إلى زبائنه بما يتماشى ورغباتهم الشخصية، مع اعتنائه بالتفاصيل، وبذلك يكون المنتجع هو المرفق الوحيد القائم في الإمارات ضمن هذه القائمة.

وتعكس هذه النتائج الآراء والمراجعات والاختيارات القيمة للمسافرين الذين يزورون الموقع الإلكتروني لتريب آدفايزور، والذين لمسوا شخصيًا وبأنفسهم حسن الوفادة كرم الضيافة العربية الأصلية في منتجع المها المقام على الطراز البدوي، والذي يقع على بعد 65 كيلومترًا من دبي.

منتجع وسبا مها الصحراوي يضم 42 جناحًا خاصًا، كل جناح منها يتماهى في سلاسة مع الصحراء ليمنحك رفاهية وخصوصية لا مثيل لهما. تجربة فريدة تجذبك إلى طبيعة أصيلة هي طابع صحراء دبي التي تحتضن أرقى منتجعات المنطقة.

في داخل الجناح ستهنأ بأوقات الراحة والاستجمام وسط أثاث فخم ومجموعة فريدة من التحف والأنتيكات ذات الطراز العربي الأصيل. وستنعم أيضًا من داخل جناحك بإطلالة رائعة على محمية دبي الصحراوية في مشهد لن تجده إلا في منتجع المها حين تمتع عينيك بمتابعة ما تضمه الحياة البرية في المنطقة العربية من أنواع مختلفة ومدهشة.

وسوف تسعد أكثر حين تجد أن تصميم الجناح قد أتاح لك استكمال متعة متابعة الكائنات البرية النادرة حتى أثناء استمتاعك بالعوم في حمام سباحة-مزود بمكيف لحرارة المياه- والخاص بجناحك حيث وضعت الأرائك لتوفر لك متعة الاستلقاء تحت أشعة الشمس الدافئة.

عن admin

شاهد أيضاً

منتجعات وان اند اونلي الشاطئية تقدم عروض رائعة لاجازة عيد الاضحى

سفاري نت – متابعات بحلول عيد الأضحى المبارك وعطلة نهاية الأسبوع سيحظى الجميع بالوقت المثالي …