بالصور…فندق Ace يفتح أبوابه في بيتسبرغ

متابعه – سفاري نت

من المعروف أن العلامة التجارية للفنادق Ace عادة ما تسعى للاستفادة من الثقافة المحلية في كل المناطق التي تتواجد فيها، وقد افتتحت أحدث فنادقها في بيتسبرغ، في الحي التاريخي East Liberty .

 

يقع فندق Ace Hotel Pittsburgh الذي افتتح مؤخرا في مبنى جمعية الشبان المسيحية الذي يعود تاريخ بنائه إلى قرن مضى، والذي تم ترميمه، وتزويده بنوافد ضخمة تسمح بتسلل أشعة الشمس إلى الغرف 36 التي تستقبل النزلاء.

 

ويتكون الفندق من 3 طوابق، يمكن الولوج إليها من خلال بوابة حديدية تؤدي إلى درج رخامي يؤدي إلى الغرف في الطابقين الأول و الثاني، وإلى صالة الألعاب الرياضية في الطابق الثالث، وتفخر الغرف باحتوائها على شرفات توفر إطلالة رائعة على المدينة.

 

ويتجلى حرص العلامة التجارية في الاستفادة من الثقافة المحلية في اختيار هذا المبنى التاريخي الذي يوجد في هذه المنطقة التاريخية ذات الهندسة المعمارية المتميزة والفريدة.

 

وقد افتتح أول فنادق العلامة التجارية Ace في سياتل في عام 1999، لتليه فنادق أخرى في بورتلاند، أوريغون. بالم سبرينجس، كاليفورنيا. نيويورك، لندن، بنما سيتي، بنما، ثم في لوس أنجلوس.

وكان حي East Liberty حيث يقف فندق Ace بيتسبرغ اليوم، مركز التجزئة المزدهر في النصف الأول من القرن الماضي، وهو “وسط المدينة الثاني” حيث يضم المسارح الخاصة والمتاجر، حيث أنه يقع على بعد 1.5 كم من جامعة تشاتام.

وتقدم هذه المنشأة الفندقية مرافق الطعام واللياقة البدنية، ويضم غرفا مجهزة بكافة وسائل الراحة و الترفيه

عن admin

شاهد أيضاً

13

بالصور .. تعرف على خمسة من افضل وارخص الفنادق في بوينس آيرس

سفاري نت – متابعات عند زيارة مدينة بوينس آيرس الرائعة في الارجنتين للاستمتاع بجمالها الرائع ، …