طيران الخليج تحلّق بوكلاء السفر والسياحة في دبي إلى موسكو

متابعه – سفاري نت

نظمت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – رحلة تعريفية إلى موسكو لمجموعة من ممثلي وكالات السفر والسياحة في دبي؛ تقديراً من الناقلة لدعمهم المستمر وتعاونهم المشترك معها.

وقد ضمت الرحلة ذات الثلاثة أيام جداول مصممة خصيصاً للوكلاء المشاركين فيها لاختبار منتجات طيران الخليج في الجو وعلى الأرض؛ بما في ذلك قاعة الصقر الذهبي في مطار البحرين الدولي، وزاروا بعض أهم معالم موسكو بما فيها كاتدرائية سانت باسيل، والكرملين، والساحة الحمراء.

وقد عقّب المدير الأول للمبيعات بطيران الخليج السيد سعد القنّي على نجاح الرحلة بقوله "يسعدنا منح عدد من شركائنا الرئيسيين من وكلاء السفر والسياحة في دبي الفرصة لتجربة الضيافة العربية الأصيلة التي تشتهر بها طيران الخليج بزيارة إحدى أحدث وجهاتنا، والاستمتاع بالخدمات والمنتجات العديدة التي تقدمها الناقلة الوطنية."

هذا، وتربط طيران الخليج دبي بموسكو بأربع رحلات أسبوعية عبر مطار البحرين الدولي. وتسيّر الناقلة رحلاتها حالياً إلى 45 مدينة في 24 دولة عبر ثلاث قارات. ويمكن حجز الرحلات من/إلى دبي عبر الموقع الإلكتروني للناقلة gulfair.com ، أو الاتصال بمركز الاتصال العالمي التابع للناقلة والذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737، أو عبر زيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …