أكبر فنادق هيلتون جاردن إن خارج أميركا في دبي

دبي- سفاري نت

احتفلت سلسلة فنادق هيلتون جاردن إن، التابعة لمجموعة هيلتون العالمية، ومجموعة «ماجد الفطيم»، مساء أول من أمس بافتتاح فندق هيلتون جاردن إن- دبي مول الإمارات، الذي يعتبر ثاني أكبر فندق في العالم، ضمن سلسلة الفنادق والأكبر خارج الولايات المتحدة الأميركية.

حضر الافتتاح الرسمي رودي جيكرسباشر، رئيس فنادق هيلتون العالمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وسايمون بارلو، الرئيس التنفيذي لفنادق شركة ماجد الفطيم العقارية، إضافة إلى نخبة من خبراء قطاع الفنادق والضيافة وشخصيات إعلامية من منطقة الخليج العربي، كما حضر الافتتاح ممثلون عن الفريق الإداري لمجموعتي هيلتون و«ماجد الفطيم». واطّلع الحضور على مرافق الفندق وخدماته المميّزة من خلال تجربة أطلق عليها اسم «سيرك الحديقة».

وقال سايمون بارلو، الرئيس التنفيذي لفنادق «ماجد الفطيم العقارية»، إن افتتاح هيلتون جاردن إن- دبي مول الإمارات الإضافة الأحدث لمحفظة الفنادق العالمية الخاصّة بنا، وقمنا بإنجاز المشروع في فترة قياسية بلغت 23 شهراً.

خبرات

من ناحيته أشار رودي جيكرسباشر، رئيس فنادق هيلتون في المنطقة، إلى أن مجموعة ماجد الفطيم تمتلك خبرات وطويلة في السوق المحلية. وقال إن دبي من أبرز أسباب نجاحنا وتوسعنا وبالأخص من خلال علامة هيلتون جاردن إن، حيث عملنا جاهدين لتلبية توقعات واحتياجات نزلائنا من خلال إدارة فنادق تقدم مستوى عالياً من الجودة والخدمة وبأسعار مناسبة، ويضم الفندق 370 غرفة.

عن admin

شاهد أيضاً

12

فندق فيدا وسط مدينة دبي يقدم عروض شتوية رائعة

سفاري نت – متابعات مع بداية عام جديد، يهدي الفندق البوتيكي الساحر ’فيدا وسط مدينة …