بالصور… نظرة داخل Grand Hotel في النرويج

متابعه – سفاري نت

Grand Hotel هو فندق 5 نجوم فاخر في مركز مدينة أوسلو. افتتح الفندق سنة 1874 ليكون مثالاً عن الفن المعماري العالمي في المدينة منذ ذلك الحين.

عند دخولك الفندق لا يوجد عامل عند الباب حتى يحمل منك الحقائب، إلا أن اجراءات الحجز وتسليم الغرف تتم بخطوات قليلة جدًا عند مكتب الاستقبال، الذي يمتاز بوجود موظفات ذات مظهر حسن، ومن ث يصتحبك أحد العمال إلى الغرف الخاصة بك.

يتواجد الفندق في 31 شارع بوابة كارل، واحدًا من أفضل شوارع مدينة أوسلو، الذي يمتلك مشاهد رائعة للمدينة النرويجية، كما يضم مجموعة من أفضل المراكز التجارية للتسوق، ويتكون الفندق من 3 مباني، أقدمهم يعود إلى القرن الـ19، كما يبعد الفندق حوالي 10 دقائق عن أكبر محطة قطار في أوسلو.

يمنح الفندق لنزلاءه شعور رسمي هادئ، خاصة وأنهم يكونوا مشغولين في إنهاء أعمالهم طوال الأسبوع، كما يستضيف الفندق سنويًا حفل توزيع جوائز “نوبل”.

صباحاً، يتم تقديم الإفطار من خلال بوفيه غني. يمكن للضيوف الترويح عن أنفسهم في المطعم والاستراحة، والذي تقدَم فيه المأكولات المعاصرة الشهية. سيستمتع الضيوف بتشكيلة من الشاي في البار المتخصص بتقديم الوجبات الخفيفة التقليدي.

يمتاز Grand Hotel بـقاعة مؤتمرات ودخول للإنترنت، بالإضافة إلى خدمة نقل بالليموزين واستقبال على مدار 24 ساعة.

ونظرًا لأنه يخضع حاليا لعملية تجديد، ستستمر حتى شهر مايو المقبل، فندق جراند أوسلو يقدم حاليا خصومات تصل إلى 45 في المائة في غرفه. تكلفة الغرف المزدوجة تبدأ من 1190 كرون (500 درهم) لليلة الواحدة، بما في ذلك وجبة الإفطار، وواي فاي والضرائب.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق موفنبيك الرياض يطلق خيمة بيت القمر الرمضانية الاستثنائية

سفاري نت – متابعات على غرار العام الماضي، ومع اقتراب أيام الشهر الفضيل؛ أطلق فندق …