بالصور…نظرة داخل فندق جيروم في كولورادو

متابعه – سفاري نت

يقع فندق جيروم في قلب أسبن في كولورادو، وبالظبط في الشارع الرئيسي الشرقي، وهو عبارة عن بناء هيكله من الطوب في القرن الــ19، ولذلك فهو واحد من المعالم الأكثر شهرة في أسبن، كما أنه جوهرة التاج في ولاية كولورادو.

tumblr_n3tfu9HdGW1r2doe0o1_1280

ويعد فندق جيروم مكان الإقامة المفضل لدى محبي السياحة الشتوية بفضل موقعه القريب من أهم مسارات التزلج، ويقدم مرافق أنيقة والخدمة الشخصية ووسائل الراحة والمرافق الاستثنائية.

tumblr_n3tfu9HdGW1r2doe0o3_1280

هذا الفندق الفاخر بناه السيد جيروم ويلر ، والذي كان يرغب في أن تتوفر مدينته على فندق أوروبي النمط يضم كل وسائل الراحة بدءًا من الأسرّة الوثيرة والستائر الحريرية والسجاد الملون والديكور الارستقراطي والأجنحة الفخمة والمسبح ذي المياه البلورية.

tumblr_n3tfu9HdGW1r2doe0o2_1280

وقد عرف فندق جيروم تجديدات تكلفت ملايين الدولارات، حيث تم تجديد ديكوراته وتزويده بمختلف الميزات الحديثة، مع الحفاظ على طابعه التاريخي، وأصبح مزيج غريب من التصميم العصري وسحر عبق التاريخ يسود في جميع أنحاء الفندق.

tumblr_n3tfu9HdGW1r2doe0o6_1280

 

وتقدم المنطقة المحيطة بفندق جيروم Hotel Jerome أنشطة عديدة، ففي أشهر الصيف يمكن للضيوف التمتع بالغولف وركوب الدراجات الهوائية وصيد الأسماك وغير ذلك، أما في أشهر الشتاء فيمكنهم الاستمتاع بالتزلج، وركوب الزلاقات التي تجرها الكلاب، والتزحلق على الجليد.

tumblr_n3tfu9HdGW1r2doe0o4_1280

عن admin

شاهد أيضاً

اطلاق برنامج مكافات حصري لزوار فندق المفرق ابوظبي

سفاري نت – متابعات أعلن فندق المفرق بأبوظبي عن إطلاق برنامج مكافآت حصري لضمان تجربة …