بالصور…رحلة من القطب إلى القطب ستكلفك 100 ألف دولار

متابعات – سفاري نت

يمكن للمصطافين الآن زيارة كل من القطب الشمالي والقطب الجنوبي في عشرة أيام فقط، ولكن هذه الرحلة الخاصة ستكلفك 100 ألف دولار.

تنظم Private Jet Tours للسياحة رحلة إلى القطب الشمالي والقطب الجنوبي في العام المقبل، وبعد قضاء ثلاثة أيام في منطقة القطب الشمالي، يمكن للسياح السفر إلى القارة القطبية الجنوبية على متن طائرة خاصة.

 

وتنطلق الرحلة الفاخرة والتي تقدم للمسافرين إمكانية زيارة عدة أماكن من القطب الجنوبي و الشمالي في يناير كانون الثاني عام2017، وتشمل العطلة التي تنظمها VeryFirstTo وطائرة خاصة للسياحة، العديد من الأنشطة منها الصيد في الجليد، التزلج واكتشاف البطاريق.

 

وبعد قضاء ليلة في منتجع Luton Hoo Spa & Golf Resort، تتوجه مجموعه المسافرين إلى محلات هارودز للطيران على متن طائرة خاصة فاخرة تستوعب 12 مقعدا باتجاه Ivalo، لابلاند، وهناك سيقضون مدة ثلاث ليال في منتجع Kakslauttanen في القطب الشمالي، والبقاء في مزيج من أكواخ الزجاج والنزل الخشبية.

وتشمل الأنشطة في المحطة الأولى جولة الصيد في الجليد، التزلج، ركوب الرنة وركوب الخيل، وسيكون هناك أيضا رحلة بحرية على كاسحة الجليد سامبو، حيث يتعلم الضيوف كيفية عمل كاسحات الثلج للحفاظ على الممرات المائية مفتوحة، تليها السباحة في الماء المثلج لخليج بوثنيا.

 

ومن هناك، يسافر السياح بالطائرة إلى كيب تاون، جنوب أفريقيا، للإقامة ليلة في فندق كيب غريس،the Cape Grace Hotel قبل إن يتوجهوا إلى القارة القطبية الجنوبية لاكتشاف الــ 24 ساعة نهارية، وهناك يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشي، وزيارة إلى الكهوف الجليدية، التزلج بالطائرة الورقية والتزلج عبر بحيرة متجمدة، كما يقومون برحلة منظمة إلى مستعمرة البطريق الإمبراطور في Atka باي.

يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات و التفاصيل حول هذه الرحلة من خلال هذا الرابط:http://www.privatejettours.co.uk/private-jet-tours/tip-toe/

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل النشاطات السياحية في باريس ليلا

سفاري نت – متابعات تعتبر باريس هي الوجهة السياحية الامثل في اوروبا وتوجد العديد من …