ياس ووتروورلد أبوظبي تحتفل بثلاثة أعوام من النجاح والتألق

متابعات – سفاري نت

سنة بعد سنة، ترسّخ ياس ووتروورلد أبوظبي مكانتها بين أبرز الوجهات الترفيهية في المنطقة والعالم، حيث شهدت في سنتها الثالثة منذ تاريخ افتتاحها توافد أعداد كبيرة من الضيوف لما تضمّه الحديقة من ألعاب مائية ومرافق ترفيهية منها ما تُعد الأولى من نوعها في العالم. وتقوم ياس ووتروورلد الحديقة المائية الأولى بالعالم التي يتمحور تصميمها حول التراث الإماراتي العريق، بالإحتفال بسنة ثالثة من النجاحات والتألق من خلال لمحة عن أبرز الإنجازات التي تمّ تحقيقها عام 2015 مع التطلّع قدماً إلى عام آخر مليء بالمرح والتشويق من خلال العديد من العروض والفعاليات الرائعة التي ستقدمها الحديقة لضيوفها المحليين والإقليميين والعالميين.

 

وبهدف إحياء التراث الإماراتي الذي يرتكز عليه تصميم الحديقة، عمدت ياس ووتروورلد عام 2015، إلى إطلاق تجارب ومرافق ترفيهية جديدة ضمن "مغامرات إماراتية أسطورية"، التي وفرت لضيوف الحديقة فرصة استكشاف الأصالة العربية بأروع أسلوب. ومن جانبها، اتّخذت ليلة السيدات ذات الشعبية الواسعة طابعاً متألّقاً، كما تم إطلاق العرض الخاص بالمقيمين مرة ثانية، الأمر الذي ساهم بشكل كبير في تكليل السنة بالنجاح. إضافة إلى ذلك، شهد عام 2015 فوز الفريق الإماراتي بلقب بطل العالم للتزلّج على الأمواج للسنة الثانية على التوالي، حيث تمّت استضافة الحدث في ياس ووتروورلد في نوفمبر الماضي.

 

ولا شكّ في أنّ العيد الثالث لحديقة ياس ووتروورلد يشكّل مناسبة مثالية للبدء بسنة جديدة من الاحتفالات والفعاليات والعروض التي يمكن أن يترقّبها الضيوف الراغبون في إمضاء يوم مليء بالمرح في الهواء الطلق. وبالتالي، تدعو ياس ووتروورلد جميع ضيوفها للبدء بالسنة الجديدة مع عرض "يلا يا أصحاب" الذي يتواصل لعام 2016، الذي يُمكن 4 أصدقاء من دخول الحديقة مقابل ثمن 3 تذاكر فقط، إضافة إلى العرض الخاص بالمقيمين والبطاقات السنوية التي ستُتاح لفترة محدودة فقط في أوائل عام 2016.

 

وقال تيم مو، مدير عام ياس ووتروورلد أبوظبي: "لقد كان عام 2015 حافلاً بالنجاحات، حيث تخطت النتائج جميع التوقعات. ويفخر فريق العمل ككل بالإنجازات التي حققتها الحديقة من ناحية عدد الزوار والاستجابة الواسعة التي حصدتها الحديقة من الضيوف القادمين من حول العالم."

 

وأضاف: "لطالما كانت ألعابنا المائية ومرافقنا الترفيهية عالمية المستوى عنصراً أساسياً في ترسيخ مكانتنا كوجهة ترفيهية مفضّلة بالنسبة للعائلات في دولة الإمارات العربية المتّحدة ومنطقة الخليج العربي. ونودّ أن نتقدّم بالشكر إلى جميع ضيوفنا الذين كانوا جزءاً من مسيرتنا على مدى السنوات الثلاث الماضية ونتطلّع قدماً لاستقبال ضيوفنا الأوفياء وضيوفنا الجدد خلال هذا العام الجديد، حيث نعلن عن مزيد من العروض والفعاليات المشوّقة في وقت لاحق من السنة!"

أبرز الإنجازات التي تدعو ياس ووتروورلد أبوظبي إلى الاحتفال بالعام الثالث:

المغامرات الإماراتية الأسطورية: شهد عام 2015 إحياء أسطورة اللؤلؤة المفقودة التي يستند عليها موضوع ياس ووتروورلد، موفرةً لزوار الحديقة فرصة مقابلة أبرز شخصيات الأسطورة الحقيقيين وجهاً لوجه بعد أن يتم استقبالهم بالقهوة العربية والتمر. بالاضافة إلى فرصة تجربة ركوب الجمل هملول في جولة ضمن منطقة مخصصة في الحديقة والتقاط الصور التذكارية معه ومع شاهين. كما تمّت إضافة مرافق لبيع وعرض الأكسسوارات والحلي العربية التقليدية، بالإضافة إلى فن رسم الحنة، الأمر الذي عزّز التجربة الإماراتية الحقيقية في الحديقة.

ليلة السيدات: عادت ليلة السيدات التي اتّخذت طابعاً متألّقاً في مارس 2015، وقد شهدت عدداً كبيراً من هواة الحديقة من الإناث ليحتفلن معاً في أجواء مميّزة جداً مع نشاطات مسلية مثل الرسم بالحنّة المضيئة وتخصيص منطقة  للرقص، بالإضافة إلى رياضة الزومبا المائية وغيرها من الأنشطة الرائعة ضمن خصوصية تامّة. كما قامت الحديقة بالاحتفال بيوم المرأة الإماراتية الأوّل ضمن ليلة السيدات بهدف تعزيز تجربة ضيفاتها ولتوفر لهنّ المزيد من الأجواء الاحتفالية المرحة. وبعد الاستجابة الكبيرة والطلب المستمر على ليلة السيدات، تتطلع الحديقة قدماً لإطلاقها من جديد في شهر مارس من هذا العام لتكون أكبر وأضخم مما سبق.

"كوول سكوولز": قامت ياس ووتروورلد بإضافة ثلاثة برامج جديدة على مبادرة "كوول سكوولز" الناجحة جداً التي تم إطلاقها سابقاً بهدف منح الطلاب تجربة لا تنسى إذ تجمع ما بين التعليم والتسلية والتشويق. وتغطّي البرامج، التراث الإماراتي الذي يشكّل موضوع الحديقة الرئيسي، والممارسات المتبعة من قبل الحديقة للحفاظ على الماء، بالإضافة إلى التعرف على التكنولوجيا المستخدمة في تشغيل لعبة قطار الأفعوانية. كما يقدّم البرنامج للطلاب لمحة على ما يجري خلف الكواليس في ياس ووتروورلد بشكل لم يسبق له مثيل.

بطولة العالم للتزلّج على الأمواج: شهد عام 2015 استضافة ياس ووتروورلد لبطولة العالم للتزلّج على الأمواج، وذلك للسنة الثالثة على التوالي. وتمكّن الفريق الإماراتي تحت قيادة محمد البلوشي وحُميد البلوشي وكلايتون باركر من التغلّب على 60 مشتركاً من 10 دول والحفاظ على لقب أبطال العالم في التزلّج على الأمواج للسنة الثانية على التوالي.

جوائز عالمية مرموقة: واصلت ياس ووتروورلد ترسيخ مكانتها خلال عام 2015 كوجهة عالمية مفضّلة بالنسبة للعائلات التي تزور الحديقة من جميع أنحاء العالم، حيث حصدت الحديقة أربع جوائز إقليمية وعالمية بما في ذلك جائزة خيار المسافرين، وشهادة التميّز من موقع "تريب أدفايزر" وهو أضخم موقع متخصّص في قطاع السياحة والسفر.

عن admin

شاهد أيضاً

3

انطلاق رحلات سياحية دورية للمواقع الطبيعية والتراثية من الرياض الى الغاط

الرياض – سفاري نت تنطلق من العاصمة الرياض وبشكل دوري العديد من الرحلات السياحية إلى …