بالصور…فندق على شكل منزل شجرة في قلب لندن بغرفتي نوم وحمام وشرفة

متابعات – سفاري نت

أصبح بإمكان محبي السفاري الحصول على أجواء مشابهة لأجواء السفاري في قلب العاصمة البريطانية لندن حيث ذكر تقرير نشرته صحيفة الديلي ميل أن شركة تدعى فيرجين هوليدايز قامت بتطوير منزل على شكل شجرة جنوب إفريقية في قلب لندن.

المنزل يبلغ ارتفاعه 35 قدما، وقد بني على الضفة الجنوبية لنهر التيمز، وزودته الشركة بشرفة خاصة تتيح للضيوف الاستمتاع بمنظر نهر التايمز وكاتدرائية سانت بول إلى جانب وجود طاهي خاص في عين المكان.

وتقول الشركة المطورة أن المنزل الجديد مستوحى من مقاصد جنوب إفريقية وأن الدواخل والديكورات الريفية التي تزويدها للمنزل من الداخل هي من تصميم هوبيرت زاندبيرج وتضم مجموعة من الطباعات القبلية، وسرير مزود بأربعة عمدان مميزة الشكل وقطع من المنحوتات الافريقية النادرة.

 

وقال زاندبيرج في معرض حديثه عن المشروع أنه يحب مزج قطع التصميم الجنوب إفريقية التقليدية الفعلية بالملمس العصري العالمي، وتمتلك إفريقيا مثل هذا الإرث الكبير إلى جانب الخامات والمواد والأنماط الجميلة، والتي يمكن أن تُتَرجَم بشكل مميز حين توضع في تصميم معاصر.

ويتألف المنزل المبتكر من غرفتي نوم مفصلتين، وتم تزويده بقائمة طعام خاصة من الطاهي المميز، باتروس مادوتيليلا، لتقديم أروع وأفضل الوجبات في المكان، حيث أن قائمة الطعام تضم مجموعة من الأطباق الجنوب إفريقية.

عن admin

شاهد أيضاً

سانت ريجيس المالديف فوميولي يحصد جائزة دولية عن تصميمه الهندسي

سفاري نت – متابعات حصد منتجع سانت ريجيس المالديف فوميولي جائزة “التصميم الخارجي المتميز” عن …