طيران الخليج تدعم إصدار “دليل السفر البحريني” المُسَمّى “101 شيء لاستكشافه وعمله في البحرين”

متابعات – سفاري نت

قامت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مؤخراً بالتعاون مع السفريات العالمية العربية، وهي وكالة سفر بحرينية تلتزم بالترويج لمملكة البحرين على مستوى العالم – وذلك عن طريق  دعم إصدار النسخة الخاصة من الدليل السياحي "101 شيء لاستكشافه وعمله في البحرين"؛ وهو دليل سفر متكامل يتألف من المئات من الأنشطة والفعاليات والمواقع السياحية المقترح زيارتها من قبل السياح والمقيمين والمواطنين في مملكة البحرين.

 

وفي معرض تعليقه على إتمام هذا التعاون، قال السيد / محمد أمين حليوة ـ المدير التنفيذي لشئون الشركة والعلاقات العامة بطيران الخليج "بوصفنا الناقلة الوطنية وسفير مملكة البحرين إلى العالم، فإننا نلتزم بالترويج لمملكة البحرين حول العالم، وقد خطونا خطوة كبيرة في هذا الاتجاه بدعمنا لإصدار هذا الدليل. حيث يضم هذا الدليل كماً كبيراً من المعلومات المفيدة للسياح والمواطنين والزائرين لمملكة البحرين للمرة الأولى والعائدين لزيارتها على حد سواء، وذلك لاستكشاف البحرين وكل ما تقدمه لزوارها. كما أننا نلتزم بإيصال هذا الدليل وتوزيعه عبر مكاتبنا وممثلينا حول العالم للتشجيع على زيارة البحرين وتثقيف العازمين على زيارتها حول البحرين واستكشاف مظاهر السياحة والضيافة فيها."

 

من جانبه، قال السيد  / علي مشيمع ـ من وكالة جولات العالم العربي "هذا الدليل ـ الذي يعد ثمرة تعاون فريق متكامل من الكتّاب المحليين والدوليين والمصورين والباحثين ـ يسلّط الضوء على جميع المواقع ذات الأهمية في البحرين، والتي يمكن للسياح والمقيمين الجدد استكشافها. ويحتوي هذا الدليل الشامل على أنواع وأماكن  المتاحف، والقلاع، والمباني الأثرية، والسواحل، والأسواق والعديد من المواقع والأنشطة التي تتم إقامتها في مملكة البحرين خلال أشهر العام . أود أن أشكر طيران الخليج على مساهماتها ودعمها لدليل "101 شيء لاستكشافه وعمله في البحرين"، الأمر الذي من شأنه الترويح لمملكة البحرين في الخارج."

 

ولكونها أصلاً رئيسياً من أصول البنية التحتية لمملكة البحرين، تربط طيران الخليج البحرين بالعالم الخارجي وتحفّز الاقتصاد بدعمها للنمو الاقتصادي بالمملكة. وتسعى الناقلة الوطنية لزيادة الوعي والمعرفة بالعديد من المواقع السياحية التي تمتلكها المملكة، وتسهيل زيارتها ومنح المسافرين فرصة لتجربة الضيافة العربية الأصيلة التي تشتهر بها الناقلة. وقد كانت طيران الخليج الراعي الرسمي لسباق الـ   FORMULA 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2015، والناقل الرسمي لمعرض البحرين الدولي للطيران 2016.

عن admin

شاهد أيضاً

صورة جماعية للوزير السوداني والوفد المرافق ومنسوبي طيران ناس

طيران ناس يستقبل وزير النقل السوداني والوفد المرافق معه

الرياض – سفاري نت استقبل طيران ناس، الناقل الجوي الوطني، في مقره الرئيسي بمدينة الرياض …