بالصور…قصر العدالة أو المحكمة التي تحولت إلى فندق فاخر في مدينة نانت

متابعات – سفاري نت

تعتبر مدينة نانت الفرنسية مدينة نابضة بالحياة، تتميز بالكثير من المعالم التاريخية الهامة، ولعل أبرزها هو قصر العدالة الذي حوله جان نوفيل إلى فندق خمس نجوم يمكن القول أنه الأفضل في المدينة.

 

وقد تطلب تحويل المحكمة القديمة أو قصر العدالة إلى فندق فاخر و راقي خمس سنوات، وقد أصبح المبنى يحمل اسم راديسون بلو، ويعد معلمة من معالم العاصمة القديمة لبرتاني التي أصبحت اليوم تسمى منطقة وادي اللوار، وتعود فخامة هذا العقار إلى تاريخه العريق حيث أنه بني في عام 1852 بالطراز الكلاسيكي الذي امتزج بالطراز الحديث ليشكل أيقونة تزين المدينة ويستحق لقب أفضل فندق فيها دون منازع.

 

وأصبح فندق راديسون بلو يضم 142 غرفة و منطقة مشتركة، ويتميز باحتوائه على 5 أجنحة فاخرة و15 جناح جونيور متميز وأنيق، وعلى عكس الفنادق الأخرى، ونظرا للطبيعة التاريخية للممتلكات، لا يتوفر راديسون بلو نانت على سبا أو منتجع صحي داخل الفندق، ولكن الشركة نجحت في إنشائه في الجهة المقابلة،  وهو عبارة عن منتجع صحي يمكن الضيوف من الاستمتاع والاسترخاء والتدليك والاستمتاع بحمام البخار في الحمام، والساونا أو ممارسة الرياضة في صالة الالعاب الرياضية.

 

 

أما المطعم الرئيسي، L’Assise، فإنه يمنح الضيوف فرصة الاستمتاع بوجبة في قاعة المحكمة، التي حولها المهندس المعماري جاك شوليه إلى مطعم فاخر في إطار إعادة تأهيل القصر.

 

وتبدأ تكلفة الإقامة في فندق Radisson Blu من 196 دولار إلى 261 دولار في الليلة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بعرض فندق جراند تريميزو الفاخرة الواقع على ضفاف بحيرة كومو

سفاري نت – متابعات كلما مرّ الزمن تألّق أكثر فندق جراند تريميزو، حالُه حالَ العديد …