فيديو – صور…ضاحية جديدة في دبي.. وهكذا سيكون شكلها

دبي – سفاري نت

“ديستريكت ون”، واحدة من أهم ملامح مدينة دبي 2020، وأول مشروع في إطار مدينة محمد بن راشد، ويجري تطويره بشراكة تجمع مجموعة “ميدان” مع مجموعة “صبحا”، وينفذ على مساحة أربعة ملايين متر مربع (أكثر من ألف هكتار) من أراض مصنفة تحت بند التملك الحر لتجعل منها وجهة حصرية مليئة بمواقع الاستقطاب المختلفة ومحاطة بأحياء سكنية رحبة في مدينة محمد بن راشد.

district-one-google-maps

ويقع حي “ديستريكت ون” بمحاذاة شارع الخيل قرب مضمار “ميدان” المرموق لسباق الخيول وعلى بعد ثلاثة كيلومترات أو أقل من أهم مراكز دبي المالية والترفيهية والتجارية حيث سيكون “ديستريكت ون” أقرب مشروع فيلات ومساحات خضراء لمنطقة “برج خليفة”.

وأفادت مجموعة “ميدان شوبا”، المطور الرئيس بمدينة محمد بن راشد آل مكتوم بإطلاق المرحلة الثالثة من مشروع “ديستريكت ون” والمتوقع تسليمها بحلول 2018 ضمن المدينة، مشيرة إلى أن قيمة الاستثمارات العقارية الإجمالية في مشروع مدينة محمد بن راشد تصل إلى 25 مليار درهم.

وأشارت الشركة إلى أن المدينة ستشهد أول القاطنين بها في منتصف 2016، حيث يبدأ تسليم الوحدات السكنية للمرحلة الأولى من مشروع “ديستريكت ون”، ولفتت الشركة إلى أنها تقدم بالتنسيق مع إحدى الجهات الحكومية بدبي، تسهيلات للمواطنين بهدف استقطابهم إلى المنطقة، مشيرة إلى أن هذا يأتي اتساقاً مع توجهات الحكومة نحو تخصيص جزء من المشروعات العقارية لكبار المطورين للمواطنين من خلال تقديم تسهيلات في الدفع.

district-one-lagoon

وسيكون “ديستريكت ون” بمرحلتيه الأولى والثانية كباكورة المشروعات العقارية في المدينة، حيث من المقرر أن يبدأ تسليم الوحدات ضمن المرحلة الأولى منتصف 2016، والمرحلة الثانية بنهاية 2017، أما المرحلة الثالثة التي تم إطلاقها أمس سيتم تسليمها في 2018.

وبناءًا على توجهات حكومة دبي سيتم تقديم تسهيلات للمواطنين بهدف جذبهم إلى المنطقة، في ظل توجهات حكومة دبي نحو تخصيص جزء من المشروعات العقارية لكبار المطورين للمواطنين من خلال تقديم تسهيلات في الدفع، كما أن خطط الدفع في المشروع ستكون بحسب قدرة المشتري على سداد الدفعة المقدمة، حيث ترواح نسب الدفع بالمشروع بدءاً من 10% إلى 30%.

Modern-Arabic-Exterior

وستتسع المرحلة الجديدة من المشروع ستتسع لنحو 7000 نسمة سيسكنون في 1500 فيلا عند اكتمالها، حيث يتمتع بعوامل الجذب فضلاً عن توفيره لخيارات ترفيهية، ومن أبرز عناصر الجذب وجود مجموعة من الفلل التي تندرج تحت فئة “التملك الحر”، والتي تتألف من 4 و5 و6 غرف مبنية على مساحات واسعة وجذابة، بالإضافة إلى توافر مجموعة من المخططات الجديدة التي تتضمن خيارات لدور سفلي إضافي، وخطط دفع على فترات أطول.

 

عن admin

شاهد أيضاً

19

بالصور .. تعرف على اشهر المراكز التجارية في مدينة باندونج اندونيسيا

سفاري نت – متابعات اذا وددت في اجراء تجربة تسوق مميزة وائعة في مدينة  باندونج اندونيسيا …