رياضة اليوغا نشاط جديد يهدف لجذب السياح إلى دبي

سفارى نت – متابعات

يشهد افتتاح مهرجان "إكس يوغا دبي"، الذي تنظمه "سياحة دبي" بالتعاون مع "إكس دبي" وتقدمه شركة "دو" للاتصالات، الإعلان عن أبرز الشخصيات ومدربي اليوغا الذين سيصلون إلى دبي من جميع أنحاء العالم خلال شهر فبراير القادم للمشاركة في هذا المهرجان الفريد.

وتأتي أهمية هذا المهرجان، الذي سيقام في 19 و20 فبراير في حديقة البرج بوسط دبي، من كونه فعالية تمتد على مدى يومين تعزز مكانة اليوغا كرياضة صحية تناسب جميع الفئات العمرية، وتقدم مجموعة كاملة من الأنشطة بقيادة أشهر ممارسي ومدربي اليوغا في العالم. وستقام دورة اليوغا الرئيسية في 19 فبراير، وسيكون باب المشاركة فيها مفتوحاً أمام الجميع بمشاركة عدد من المشاهير ونجوم اليوغار من حول العالم.

ويساعد هذا المهرجان المشاركين على تحقيق التوازن بين العمل وأوقات الفراغ، وهو أول مهرجان من نوعه في المنطقة يقدم سلسلة مجانية من دورات اليوغا، وورش العمل، كما يتضمن نقاشات بين الأفراد من جميع الأعمار والقدرات حول رياضة اليوغا.

وعلق محمد جواد، مدير مهرجان اليوغا، بدوره على هذه المبادرة قائلًا: "يحرص مهرجان "إكس دبي يوغا" على استضافة نخبة من أشهر المتخصصين العالميين والمحليين في رياضة اليوغا ليقدم لعشاق اليوغا على اختلاف قدراتهم فعاليات متنوعة ومتميزة تسلط الضوء على اهتمام دبي بتشجيع الحياة الصحية لسكانها وزوارها. وسيستقطب هذا المهرجان الذي يتوقع له أن يكون أكبر مهرجان من نوعه في دبي مشاركة الآلاف من عشاق اليوغا ونمط الحياة الصحي في الفعاليات التي تمتد ليومين من البهجة والمتعة للعقل والجسد معًا".

وأضاف أن تصميم المهرجان جاء بهدف الاستفادة من الاهتمام الكبير باللياقة البدنية، حيث يتضمن سلسلة من الندوات التي تتناول عددًا من الموضوعات المتعلقة بالصحة العامة مثل تناول الأطععة الصحية، والتأمل الذي يعزز السلام الداخلي وقوة الجسد.

عن admin

شاهد أيضاً

سوق التنين يقدم عروض مذهلة

سفاري نت – متابعات يتيح “سوق التنين“، إحدى وجهات “نخيل مولز” للتسوق والترفيه والبيع بالتجزئة، …