منتجعات ون آند أونلي ترحب بشركائها في ملتقى الشرق الأوسط الترويجي

دبي – سفارى نت

أعلنت سلسلة منتجعات ون آند أونلي الفاخرة عن ملتقى الشرق الأوسط الذي سوف تنظمه خلال فبراير الجاري ويضم أبرز القيادات المسؤولة  عن إدارة السلسة وذلك للالتقاء بشركاء السوق ونحو 80 مؤسسة من مشغلي القطاع السياحي وممثلي أهم المؤسسات العاملة في مجال الضيافة وخدمات الرفاهية على مستوى الشرق الأوسط. الملتقى الذي ينطلق من المملكة العربية السعودية كونها من أكبر الأسواق في المنطقة حيث ينعقد في مدينتي جدة والرياض في 7 و8 فبراير ثم ينتقل إلى مدينة الكويت في 9 ومنها إلى دبي و أبوظبي يومي 10 و11 من الشهر نفسه. 

وينطلق ملتقى الشرق الأوسط للترويج لمنتجعات ون آند أونلي من المملكة العربية السعودية نظراً لأهميتها القوية والمؤثرة في السوق السياحي بالشرق الأوسط، كونها المصدر الأول لضيوف منتجعات ون آند أونلي وخصوصاً منتجعي رويال ميراج والنخلة في دبي حيث أوضحت أحدث الإحصاءات أن السائح السعودي لعب دوراً أساسياً في انعاش القطاع السياحي في دبي على مدار الأعوام الماضية إذ بلغ عدد السائحين السعوديين الذين وصلوا دبي خلال عام 2014 نحو أكثر من 1,5 مليون سائح. 

يأتي في مقدمة المسؤولين الممثلين للعلامة التجارية ون آند أونلي الذين سوف يحضرون إلى الملتقى، بريت أرميتاج نائب الرئيس الأول للتسويق والمبيعات الدولية و يوسف مختار، المدير الإقليمي للتسويق والمبيعات إضافة إلى مديرين العموم ومديرين المنتجعات على مستوى الشرق الأوسط.  وبهذه المناسبة علق بريت أرميتاج قائلا: "نحن متحمسون للقاء شركاء السوق والمؤثرون في صناعة السياحة في الشرق الأوسط خلال ملتقى شهر فبراير، وهو مناسبة مهمة لمستقبل العلامة التجارية ون آند أونلي من حيث التعرف على توجهات السوق واحتياجات السائح العربي والخليجي على وجه الخصوص وكذلك مشاركة الأفكار والمبادرات التي من شأنها الارتقاء بالخدمات في مجال الضيافة والرفاهية".  

وتكمن أهمية هذا الملتقى السياحي والتجاري والاقتصادي في كونه فرصة للتعرف على متطلبات السوق في حضور المسؤولين والمتخصصين الذين يعمل معظمهم على نطاق دولي وإقليمي وذلك في مختلف التخصصات المؤثرة في القطاع السياحي حيث يتوقع صناع القرار في إدارة وتشغيل منتجعات "ون آند أونلي" على أن هناك المزيد مما يمكن انجازه لتطوير السوق وهو ما سوف يشكل المحور الرئيسي لنقاشات الملتقى.    

ومن المتوقع أن يعلن ممثلوا إدارة منتجعات "ون آند أونلي" عن المشروعات والمبادرات الجديدة التي يتم العمل عليها في الشرق الأوسط وفي مقدمتها مشروع المنتجعات الضخمة في البحرين والتوسعات التي تتم في منتجعات العلامة التجارية في مناطق مختلفة من العالم مثل آسيا وجزر أستراليا. ويشمل جديد "ون آند أونلي" كذلك تعيين الرئيس التنفيذي الجديد، فيليب زوبير والعروض المقدمة للموردين والمشغلين. 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على الفنادق الخمسة الاغرب في العالم

سفاري نت – متابعات للتجارب الفندقية مذاقها ومتعتها الخاصة وهناك بعض الفنادق التي تقدم تجارب …