إحتفل بعيد الحب في فندق ميلينيوم بلازا دبي

سفاري نت – وكالات

إستمتع بقضاء عيد الحب في فندق ميلينيوم بلازا – واحد من أفخر أماكن الإقامة على طول شارع الشيخ زايد في دبي – مع عرض مميز وحصري صمم لإسعادك وإسعاد أحبائك في هذا اليوم الرومانسي من العام.

يشمل العرض الخاص للإحتفال بعيد الحب وجبة إفطار مجانية خاصة تقدم في الغرف، وعشاء فاخر يتضمن خمس أطباق مميزة، تقدم على أضواء الشموع في غرفتكم المميزة، وتتنوع الأطباق التي سوف تقدم مابين صدر البط المدخن، حساء لانجوستيني المكون من المأكولات البحرية مع مكرونة الرافيولي، صدور الدجاج المقلية مع السبانخ وبولينتا، لحم جريل ستيك والروبيان الكبير، ويضاف إلى كل هذا حجز للحصول على تدليك لكامل الجسم لشخصين لمدة 60 دقيقة لتنشيط الجسم وجعل الإحتفال بعيد الحب أكثر تميزاً.

هذه التجربة الشاملة التي يقدمها فندق «ميلينيوم بلازا دبي» التي تشمل وجبة الإفطار في الغرف، وعلاجات التدليك لشخصين، إضافة إلى الوجبات الخمس التي سوف تقدم في إحتفال عشاء عيد الحب المميز في غرف رائعة، هي عرض خاص لكم بسعر 1200 درهم فقط. 

إستمتعوا بقضاء عيد حب رائع لاينسى في فندق «ميلينيوم بلازا دبي» مع عرض خاص متاح من يوم 1 وحتى 14 فبراير 2016. تطبق الشروط والأحكام على مدى توفر الغرف.

عن admin

شاهد أيضاً

برج العرب جميرا يحصد جائزة ’أفضل فندق في العالم‘

دبي – سفاري نت حصد فندق برج العرب جميرا، أكثر الفنادق العالمية فخامة، جائزة ’أفضل …