إنشاء فندق بأرض مركز الرياض الدولي للمؤتمرات

الرياض – سفاري نت

 أعلنت غرفة الرياض التجارية عن توقيع عقد إنشاء فندق من 218 غرفة بأرض مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض على مساحة 12 ألف متر مربع. والذي سيكون اقرب فندق لمركز الرياض الدولي للمعارض.

وصرح عبدالرحمن الزامل رئيس مجلس إدارة الغرفة أن الفندق يشكل إضافة مهمة ورئيسية لمكونات مركز الرياض المركز الذي يعد من المعالم التجارية بالعاصمة الرياض.

وقال بندر الحميضي رئيس مجلس إدارة مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض أن الفندق روعي في تصميمه التنسيق والموائمة بين مباني مركز المعارض والمبنى الجديد للفندق ليظهر صرح المركز مع الفندق كتصميم واحد ، حيث يرتبط بممرات تصله بالمركز.

وأوضح أن الفندق يتكون من 5 طوابق, ويضم 218 غرفة منها 21 جناحاً درجة أولى، و6 أجنحة درجة ثانية ، وجناح رئاسي، و190 غرفة, إضافة إلى غرف اجتماعات بمساحة إجمالية 800 متر، ونادي أعمال، ونادي صحي للرجال والنساء، وقاعة مناسبات ومطعمين، ومواقف تتسع لنحو 200 سيارة.

من جانب أخر كشف محمد الكثيري أمين عام غرفة الرياضأن المشروع يأتي في إطار توجه الغرفة لتعزيز مكونات المركز بما يحقق التكامل في خدماته مما سيكون له تأثير ايجابي على المناشط التجارية والخدمية لاسيما مع تزايد الاهتمام بصناعة المعارض والمؤتمرات.

وأشار إلى أن الرياض تستحوذ على أكثر من نصف المعارض التجارية المقامة في المملكة خلال العام ‏‏الجاري, وتوقع أن يصل عدد زوار المعارض التجارية في الرياض خلال العام ‏‏الجاري إلي 2.3 مليون زائر حسب إحصائية البرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. منتجعات مميزة حول العالم تقدم علاجات فوق العادة

سفاري نت – متابعات تقدم بعض المنتجعات السياحية علاجات مختلفة ومتميزة ، واليكم في هذا …