المدينة الاكثر زيارة في العالم

سفاري نت – وكالات

للعام السادس على التوالي، تتوج مدينة هونغ كونغ بلقب المدينة الأكثر زيارة في العالم، بعدما أشارت تقديرات إلى وصول ما يقرب من 27.8 مليون مسافر لها في 2014.

وهو العدد الذي تم إحصاؤه لعام 2014 بناء على عدد الزوار الوافدين وليس بناء فقط على الأفراد أصحاب الثروات العالية، فما اظهر تقرير أعده UBS عن قائمة أغلى المدن التي يمكن زيارتها في 2015 أن لندن ( التي تقدر كلفة الاقامة بفندق خمس نجوم هناك في الليلة بـ 400 دولار ) جاءت قبل هونغ كونغ ( 250 دولار في الليلة).

وفي آسيا، جاءت كل من طوكيو ( 500 دولار في الليلة ) وشنغهاي ( 470 دولار في الليلة ) في مراكز متقدمة عن هونغ كونغ فيما يتعلق بهذا الشأن، وهو ما يمنح هونغ كونغ أولوية لدى كثيرين من الزوار الوافدين نظرا الى رخص أسعار الإقامة فيها.

وتبين أن لندن هي أبرز المدن الأوروبية من حيث عدد الزوار الدوليين ثم باريس ( 890 دولار لليلة الفندقية شامل كل المصاريف ). فيما تبين أن نيويورك هي الأكثر المدن زيارة في أمريكا الشمالية ( 1030 دولار لليلة الفندقية شامل كل المصاريف).

كما سجلت مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية أعلى معدل وصول للزوار الدوليين في أمريكا الجنوبية بنسبة قدرها 46.6 % ويتوقع حدوث قفزات مماثلة في عام 2016.

صور لهونغ هونغ

 

عن admin

شاهد أيضاً

8

بالصور .. استمتع بتجربة طيران جديدة في اى فلاي دبي

سفاري نت – متابعات عند زيارة دبي لا تفوق تجربة الطيران وتحدى الجاذبية في اى …