روتانا تفتتح 3 فنادق جديدة في الدوحة عام 2018

الدوحة – وكالات

كشفت شركة روتانا لإدارة الفنادق عن خططها الأخيرة لافتتاح 3 فنادق في الدوحة قبل عام 2018 تحت علامات تجارية مختلفة ومع ملاك جدد.

وقال السيد غاي هاتشيتسون الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة روتانا لإدارة الفنادق أن الشركة تهتم بالتسويق لفنادقها في قطر حيث تدير فندقي اوريكس روتانا، وروتانا سيتى سنتر الدوحة.

وأضاف إن الشركة لديها إستراتيجية متكاملة لتوفير 2000 غرفة فندقية في السوق المحلي حتى عام 2022.

وستتضمن هذه الافتتاحات فندق “سنترو كابيتال الدوحة” المزمع افتتاحه 15 مارس من عام 2016، اضافة الى فندقى “بلازا ريحان من روتانا، الدوحة” المُقرر افتتاحه في عام 2017، و”داون تاون أرجان من روتانا، الدوحة” الذى سيفتح أبوابه أمام الضيوف في عام 2018.

وأوضح هاتشينسون إن الاستثمار بالفنادق ليس استثماراً آنيا بل هو استثمار طويل الأمد ومستمر لا يتأثر بشكل كبير بأى أزمة، وأشار الى ان 75 % من الفنادق الموجودة في السوق القطري هي من فئة الخمس نجوم لذلك هناك توجه لافتتاح فنادق من تصنيفات اقل لذلك ستفتتح روتانا افتتاح فندق سنترو.

واكد أن قطر تحتاج حالياً الى الفنادق المتوسطة التى تجمع ما بين الأسعار المناسبة وتقديم مستويات الراحة والخدمة العالية المستوى لمسافري الأعمال لسد الفجوة في سوق الضيافة في قطر التى تزخر بالفنادق الفاخرة في الفترة الحالية، ما يتيح المجال أمام علامات فندقية مثل سنترو من روتانا.

وكشف هاتشينسون أن فنادق روتانا حققت نتائج جيدة جدا خلال عام 2015 حيث سجلت نسب إشغال فنادق الدوحة 72 %، وفي فندقى روتانا معا فوق الـ 90 %.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بعرض الصيف من فندق أوريكس ابوظبي

سفاري نت – متابعات أعلن فندق أوريكس بأبوظبي عن إطلاق عروض مميزة و مثيرة خلال …