الآن أطلب تأشيرة بريطانيا من بيتك عبر خدمة “عند الطلب”

الرياض – سفاري نت

 كشفت في أف أس جلوبال النقاب عن خدمة متميزة جديدة تماما، وهي خدمة "الطلب على الهاتف المحمول مع تسجيل القياسات الحيوية" من أجل زيادة مرونة تجربة طلب تأشيرات الدخول للمملكة المتحدة أمام طالبي التأشيرة في المملكة العربية السعودية.

الخدمة الجديدة مصممة بشكل خاص من أجل العملاء الراغبين في الجلوس والاسترخاء أثناء الاهتمام بطلبهم للتأشيرة، وهم فيي منزلهم، مكتبهم أو أي مكان يختارونه.

خدمة "عند الطلب من الهاتف المحمول مع تسجيل القياسات الحيوية" متاحة للأفراد والمجموعات، مثل موظفي الشركات، أو العائلات، الذين يفضلون عدم السفر إلى مراكز تقديم طلبات التأشيرة، لتقديم طلبهم. وبدلا من ذلك، يقوم فريق صغير بالسفر إلى الموقع المختار لمقدم الطلب لإستكمال عملية تسجيل القياسات الحيوية (أخذ بصمات الأصابع وصورة).

الخدمة توفر خصوصية وراحة، بعيدا عن صخب وازدحام مركز طلب التأشيرات الرئيسي، ويمكن الاستفادة منها للحصول على تأشيرات طويلة الأمد للمملكة المتحدة، وهي خدمة ناجحة بين الأشخاص الذين يسافرون عدة مرات.

تبدأ تكلفة الخدمة من 750 جنيه استرليني / 4612.50 ريـال سعودي للفرد، مع سعر خاص مخفض للمجموعات، اعتمادا على حجم كل مجموعة.

ولمعرفة المزيد عن هذه الخدمة، أو لحجز موعد، رجاء ارسال رسالة إلى العنوان: UKvisaondemandGulf@vfshelpline.com

وأضاف سرينارايان سانكاران، مدير العمليات التشغيلية، الشرق الأوسط، في أف أس جلوبال: أن: "هذه الخدمة تشير إلى المستوى التالي من الابتكار والمرونة في طلب تأشيرات الدخول، مع الحفاظ في الوقت نفسه على سلامة الجوانب الأمنية للعملية. نحن فخورون بالشراكة مع إدارة التأشيرات والهجرة بالمملكة المتحدة في تطوير وتقديم هذه الخدمة لمقدمي الطلبات ونؤمن فعلا أنها سوف تعيد تشكيل أسلوب خدمة العميل وتوفر المزيد من الملاءمة للمسافرين إلى المملكة المتحدة".

 

عن admin

شاهد أيضاً

3

القطرية تخطط لتدشيت فندقين جديدين في فرنسا

سفاري نت – متابعات تسعى الخطوط القطرية خلال السنوات المقبلة تعزيز محفظة قطاعها الفندقي في …