الخطوط اليونانية تطلق عرض السفر مع الأطفال أكثر مُتعة عما كان

سفاري نت – وكالات

أعلنت الخطوط الجوية اليونانية مؤخراً عن حزمة جديدة من الخدمات الخاصة بالعائلات بعنوان “السفر مع الأطفال أكثر مُتعة عما كان”، وذلك لجعل سفر الأسرة بالطائرة ممتع لجميع أفراد الأسرة.

وأوضحت أنه تم إطلاق هذه الخدمات الجديدة بعد أشهر عدة من البحث والدراسة لما تتعرض له الأسرة وتواجهه من خوف وقلق من لحظة تخطيط الأسرة للسفر إلى تنظيم الرحلة وأثناء الرحلة والسفر بالطائرة لحين الانتهاء منها.

وقد وضعت الخطوط اليونانية خطط ووسائل لتوفير المعلومات والنصائح الضرورية التي يجب أن تُعرف من أجل القيام بأفضل رحلة مع الأطفال والرضع، وذلك بهدف التغلب على كل ما من شأنه أن يحد من الشعور بالاطمئنان أثناء السفر مما يثبت عمليا التزام الشركة بتوفير حلول مصممة خصيصا لتلبية احتياجات كل راكب.

وجدير بالذكر أن الخطوط اليونانية ضمن جدول منتظم للرحلات الداخلية باليونان والخارجية من أثينا وسالونيك إلى 87 وجهة دولية بما في ذلك 32 في أوروبا، ورحلات منتظمة إلى السعودية، والتي دشنت أولى رحلتها من أثينا إلى الرياض يوليو الماضي.

وتعتبر الخطوط الجوية اليونانية عضوا في مؤسسة “Star Alliance” العالمية منذ عام 2010، كما أنها حاصلة على جائزة أفضل شركة طيران إقليمية في أوربا 2015 من شركة “SKYTRAX” العالمية.

وفقا لبوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. طيران اديل يطلق اولى رحلاته اليوم

سفاري نت – متابعات انطلقت ظهر اليوم السبت أولى الرحلات الداخلية لطيران “اديل” التابع للخطوط …