سياحة دبي تستضيف 200 فائز نيجيري في رحلة إلى مهرجان التسوق

سفاري نت – وكالات

قالت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي أمس الإثنين إنها استضافت 200 نيجيري فازوا برحلة مدفوعة التكاليف إلى مهرجان دبي للتسوق للاستمتاع بفعالياته وعروضه المبتكرة والفريدة وزاروا خلالها عدة مواقع سياحية وترفيهية في دبي خلال الشهر الماضي.
وكانت الدائرة قد نظمت هذه المسابقة بالتعاون مع شركاء محليين والمحطات الإذاعية في نيجيريا، وذلك ضمن حملة ترويجية أطلقتها خلال مشاركتها في "سوق السفر الأفريقي أكوابا" التي جاءت في إطار استمرار المساعي الرامية إلى ترسيخ مكانة دبي كوجهة مفضلة للسياح من الدول الأفريقية.
وتواصل دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي التركيز على الأسواق الأفريقية الرئيسية، حيث أقامت سلسلة من المعارض والفعاليات السياحية في القارة الأفريقية خلال العام الماضي إضافة إلى مشاركتها الأولى في "سوق السفر الأفريقي ـ أكوابا" الذي يستقطب سنويا أكثر من 10 آلاف شخص من نحو 20 بلدا.
وذكر عصام كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري بدبي في تصريح صحفي له اليوم، أن أفريقيا تعد سوقا أساسية بالنسبة لدبي ونحن نلمس نتائج إيجابية من الجهود المستمرة التي تببذلها المؤسسة التابعة للدائرة لاستقطاب أعداد أكبر من السياح الأفارقة.
ولفت إلى أن هناك إمكانات هائلة لزيادة أعداد السياح القادمين من نيجيريا ودول جنوب الصحراء الكبرى، ولذلك فإننا نواصل تنويع استثماراتنا من خلال المشاركة في الفعاليات السياحية مثل سوق السفر الأفريقي ـ أكوابا وتوسيع مبادراتنا التي تتضمن إقامة المعارض وتنظيم الرحلات التي تبرز لعدد أكبر من الزوار المقومات التي تقدمها دبي.

عن admin

شاهد أيضاً

15

دبي مارينا مول يقدم عروض سينمائية مجانية على الممشي حتى شهر ابريل المقبل

سفاري نت – متابعات يقدم “دبي مارينا مول” عروضاً سينمائية مجانية على ممشى الواجهة المائية …