‘٢٤ ساعة’ من الإسترخاء في منتجعات بانيان تري رأس الخيمة‏

رأس الخيمة – سفاري نت

للأشخاص الباحثين عن يوم كامل من الإسترخاء خلال الاسبوع يمكنهم حجز عرض ​'​٢٤ ساعة​'​ في منتجع بانيان تري الوادي أو بانيان تري الشاطئي في رأس الخيمة. يتألق بانيان تري الوادي و بانيان تري الشاطئي بموقع مميز في أحضان محمية طبيعية خلابة،  يوفر المنتجع لزواره الوجهة الأمثل لقضاء يوم كامل في أجواء فاخرة تنطوي على حميمية وخصوصية الإقامة. وتحتوي كل فيلا في المنتجع على بركة سباحة خاصة  يمكن التحكم بدرجة حرارة مياهها، لتمنح الزوار أفضل تجربة.
 يمكن للضيوف ان يحجزو عرض '٢٤ ساعة' في بانيان تري الوادي  أو بانيان تري الشاطئي لكي يستمتعو بقضاء يوم كامل و الإستمتاع بالنشاطات العديدة التي يقدمها المنتجع مثل: المشي في الطبيعة الصحراوية، دروس الرماية، الصيد بالصقور ونشاطات متخصصة ومتعددة للأطفال. أما للضيوف اللذين يرغبون بالإسترخاء داخل الفيلا يمكنهم ان يتمتعوا بمناظر الكثبان الذهبية الصحراوية خلال جلوسهم أمام بركة السباحة الخاصة وإرتشاف العصير. وفالنادي الصحي يمكن للنزلاء الإستجمام  والشعور بالراحة بعد يوم طويل في المنتجع.
هذا العرض صمم لكي ​يوفر​ للضيوف الفرصة للهروب من الحياة العملية اليومية الصخبة والإسترخاء ٢٤ ساعة بطريقة مميرة في منتجع فاخر. تبدأ الأسعار من درهم  1900 + ​لفيلا الرمال​ في بانيان تري الوادي أو فيلا شاطئ في بانيان تري الشاطئي رأس الخيمة . يمكن للضيوف الإستمتاع أيضا​ ب​ 24٪​ حسم​ على أطباق مختارة من منافذ الطعام ​و الأنشطة وعلاجات النادي الصحي.
وتشمل الأسعار في كل من ​المنتجعين وجبة فطور ومشروبات غازية من الميني بار، وعرض الصيد بالصقور في فندق بانيان تري الوادي الذي يبعُد 20 دقيقة بالسيارة عن بانيان تري الشاطئي في رأس الخيمة. (المنتجع يؤمن مواصلات مجاناً من بانيان تري الوادي الى بانيان تري الشاطئي(

عن admin

شاهد أيضاً

فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا يطلق فعالية ” تسوق والعب واتسلى” في 29 يوليو الجاري

سفاري نت – متابعات “تسوق والعب واتسلى” هي الفعالية الجديدة التي يقيمها فندق خالدية بالاس …