طيران ناس ضمن الناقلات الأكثر دقة بالمواعيد في مطار دبي الدولي

الرياض – سفاري نت

أثمرت جهود طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، في تمركز اسمه بين الشركات العشر الأولى الحاصلة على الالتزام بالمواعيد المحددة والوقت في مطار دبي.
وأصدرت شركة مطارات دبي تقريرًا يؤكد أن شركة طيران ناس من ضمن الشركات العشر الأولى الحاصلة على "on time performance" وهو الالتزام بالأوقات المحددة للإقلاع والهبوط ووصول الرحلات في موعدها في مطار دبي.
ويأتي ذلك ضمن اهتمام طيران ناس بأوقات ضيوفه على متن رحلاته، لحصولهم على أفضل القيم والمعايير في جميع النواحي، وثمرة جهوده الدؤوبة لتوفير أعلى معايير الالتزام بدقة المواعيد عند الاقلاع والهبوط، وتوفير أعلى مستويات الخدمة التي اعتاد عليها الضيوف. ويعتبر عامل الوقت والالتزام بالمواعيد، العامل الأهم بالنسبة للمسافرين في جميع دول العالم، لاسيما رجال الأعمال وأصحاب الالتزامات، حيث يعد عامل الوقت من الامور المهمة بالنسبة لهم، للوصول إلى وجهاتهم في الوقت المحدد وإجراء معاملاتهم التجارية والانتهاء من ارتباطاتهم في وقتها.
ويعتبر مطار دبي من أهم المراكز الجوية على مستوى الشرق الأوسط وأحد أفضل عشر مطارات في العالم ومن أسرعها نمواً، ويستقطب حاليا أكثر من 115 شركة طيران تغطي أكثر من 135 وجهة حول العالم، وتبلغ قدرة المطار الاستيعابية حوالي 60 مليون مسافر سنوياً.
يُذكر بأن طيران ناس يملك رحلات يومية لمطار دبي, معدلها 14 رحلة من مطار الملك عبدالعزيز في جدة و 25 رحلة من مطار الملك خالد في الرياض، ويحرص على الالتزام بالمواعيد الدقيقة وتقديم الخدمات لضيوفه، لتشغيل أحدث أسطول في المنطقة مع أكثر من 1000 رحلة أسبوعية إلى مجموعة واسعة من الوجهات المتنوعة في كافة أرجاء العالم.

عن admin

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …