افتتاح السكك الحديدية الأرضية الخفية للبريد في لندن أمام الزوار

سفاري نت – متابعات

تستعد  العاصمة البريطانية لندن للكشف عن عالم غامض تحت الأرض كان إلى الآن واحدا من أسرار المدينة، ويتعلق الأمر بسكة حديدية تحت الأرض كانت مخفية عن الجمهور.

السكك الحديدية للبريد عبارة عن شبكة تمتد على 23 ميل، كانت تستخدم من قبل الخدمة البريدية للبريد الملكي في بريطانيا لنقل الرسائل والطرود تحت المدينة.

وقد دخلت هذه المحركات الكهربائية الصغيرة الخدمة في عام 1927، في رحلات مكوكية بين ثمانية مستودعات رئيسية للفرز، بما في ذلك بادينغتون في الغرب وشارع ليفربول في الشرق بحسب ما ذكرته صحيفة سي إن إن.

الخط، هو نسخة مصغرة من نظام النقل العام تحت الأرض الخاص بالمدينة، وقد أغلق قبل 11 عاما عندما أغلقت بعض المستودعات وبيعها.

اليوم تم الإعلان عن إعادة فتح قسم من الخط كمنطقة جذب الزوار وذلك في أوائل عام 2017.

ولم يشهد الخط الكثير من التغييرات منذ إغلاقه، فلازالت المحركات والمعدات القديمة تقف في المحطات.

عند فتحه للجمهور، سيتم تحويل القطارات المتبقية للسماح للزوار بالاستمتاع برحلة قصيرة تحت مكتب بريد Post Mount في منطقة كليركينويل في المدينة.
78 عاما هو عمر الخدمة التي تديرها الخدمة البريدية للبريد الملكي في بريطانيا، حيث فتحت الخدمة في عام 1927، واستمرت حتى عام 2005.

الخدمة مؤتمتة بالكامل وكانت تقل أربعة ملايين من الرسائل كل يوم، وتشبه أنفاق السكك الحديدية تحت شوارع لندن، نسخا مصغرة من شبكة مترو الأنفاق في لندن.

عن admin

شاهد أيضاً

اليوم موعد انطلاق مهرجان “يلا شانزلزيه” في الرياض

سفاري نت – متابعات تتضمن فعاليات هيئة الترفية السعودية انطلاق مهرجان ” يلا شانزلزيه ” …